كيف تنسّقين التنورة السكيني بحسب عمرك؟

من الواضح أنّ التنورة قطعة رائجة هذا الموسم لا سيّما أننا رأيناها بقصّات مختلفة تنوّعت ما بين التنورة القصيرة الجلدية وبالقصّة المستقيمة والتنورة بقصّة الـ A Line كما تلك بقصّة الـ Wrap على الخصر إلى جانب التنورة الميتاليكية المثنية بموضة الـ Pleats.
ولكن وعلى رغم  تنوّع قصّات التنانير الرائجة في شتاء 2017 إلا أنّ التنورة السكيني Pencil Skirt التي تأتي بقصّة ضيّقة ومستقيمة وطولٍ متوسّط تبقى رائجة على مرّ المواسم.

ias

فكيف ترتدين هذه التنورة بحسب عمرك؟ وكيف تنسّقينها كي تعكس عمركِ وتظهركِ بإطلالة صائبة وملفتة في الوقت ذاته؟
نبدأ مع الطريقة الأنسب لتنسيق تنورة السكيني في عمر العشرين (ماذا ترتدي الفتاة في العشرين من عمرها)  وننصحكِ بإضفاء لمسة حيويّة على هذه القطعة التي تعتبر كلاسيكية في الأصل  من خلال ارتداء الكنزة الرياضية معها المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو من خلال اختيار الكنزة الرياضيّة القصيرة Crop Sweater.

كما يمكنكِ تنسيق السترات الرياضيّة Bomber مع هذه التنورة أيضاً  وترتدين معها الأحذية الرياضية وتزيّنين إطلالتك مثلاً بقبّعة صوفية أو قبّعة كبيرة فيدورا وعقود التشوكر Choker مثلاً.
أما إذا كنتِ في الثلاثين من عمرك (ماذا ترتدي في الثلاثين من عمرك)، فننصحكِ حينها باعتماد إطلالة أكثر رصانة مع تنورة السكيني ولكن انتبهي من ألاّ تحوّلي هذه الإطلالة إلى إطلالة كلاسيكية جداً، لذا ابتعدي عن القميص الكلاسيكي واستبدليه بكنزة ناعمة عالية الياقة أو بقبّة عنق عادية وفي حال اعتمدتِ هذه الأخيرة، نسّقي معها الشال الرفيع على الرقبة.

كما يمكنكِ اختيار الكنزات المقلّمة أو بالألوان الأساسية التي تأتي بأكمامٍ واسعة بقصّة الجرش Frills.
ومع هذه الإطلالة، ارتدي الأحذية الكلاسيكية وتحديداً أحذية الكاحل بالكعب الرفيع أو أحذية الكاحل بالشرائط أو حتى الأحذية طويلة الساق لا سيما إذا كنتِ ترتدين الكنزة من لون التنورة.

أما في الأربعين من عمرك، فحينها يجب أن تعتمدي التنورة السكيني بطريقة كلاسيكية،  ترتدينها مع القميص الكلاسيكي الأبيض أو الأسود أو مع التوب الكلاسيكية من الدانتيل أو القماش الشفاف ومع هذه الإطلالة نسّقي الأحذية الكلاسيكية بالكعب الرفيع أو الكعب الصغير Kitten Heels.
ولا تنسي أن تضيفي السترة الرسمية القصيرة إلى هذه الإطلالة أو المعطف بقصّة المشلح.

أما في الخمسين من عمرك، فنسّقي مع التنورة السكيني الكنزة العادية وزيّني أكتافك بكنزة أخرى تربطينها حول عنقك واختاري أحذية الـ Loafers الكلاسيكية أو أحذية الموكاسان.

إقرأي المزيد: اي ملابس يجب على المراة الثلاثينية ان تتخلى عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية