كيف تنسّقين موضة السروال الواسع في صيف 2014؟

لا شكّ أنّ الجينز يبقى السروال الأهمّ في خزانة كلّ امرأة حيث لا غنى عنه أبداً إذ بإمكانك أن تعتمديه لإطلالة عمليّة وحيويّة وكذلك رسميّة وأنيقة، غير أنّ السروال الواسع موضة رائجة في صيف 2014، فما هي هذه الموضة؟

ias

 

      بالصور، تعرفي على موضة سراويل الـ Culotte!

 

تكلّمنا كثيراً عن موضة الـ Culotte أي الشورت الـ Bermuda ذي الطول المتوسّط الذي يأتي بقصّة واسعة ولكننا لم تعرض عليكِ بعد موضة السروال الواسع الذي يأتي ضيّقاً على الخصر وواسعاً في الأسفل أي السروال المسمى بـ Gaucho وليس الـ Palazzo الذي يبدأ واسعاً من الخصر.

 

     بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق الـ Bermuda!

 

لذلك، ضمّني خزانتك بأحد سروايل الـ Gaucho وارتديها على الشكل التالي!

 

1- مع أحذية الـ Wedges Platform: من موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2014، الحذاء المسطّح بالكعب العالي على طول النعل، فارتديه واختاريه خشبياً ونسّقي مع هذه الإطلالة القمصان الناعمة والشفافة التي تضعينها تحت السراويل أو اختاري القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو ارتدي التوب القطنية العادية Basic Shirt وزيّنيها بقعد مميّز وملفت.

 

2- مع القمصان القصيرة: من صيحات الموضة لهذا الموسم، التوب القصيرة Crop Top التي تناسب السروال الواسع Gaucho، فاختاريها مع الأحذية المسطّحة المفتوحة أو أحذية الغلادييتر Gladiator أو حتى مع أحذية الـ Birkenstock الرائجة هذا الموسم واختاري الأكسسوارات بموضة الشراريب أي الـ Fringe.

 

         بالصور، إكتشفي موضة السراويل في صيف 2014!

 

 

3- مع الأحذية بالكعب العالي العريض: لإطلالة رسمية أنيقة، اختاري الأحذية بالكعب العالي الخشبيّة والعريضة أو أحذية الشرائط Lace up Sandals وابتعدي عن الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع وارتدي مع هذه الإطلالة القمصان الأساسيّة وسترات البلايزر أو القمصان الأساسيّة الرسمية.

 

4- مع أحذية الـ Loafers: لإطلالة ملفتة، اختاري مع هذه السراويل أحذية الـ Loafers وارتدي معها قميص الجينز أو القمصان الأساسيّة مع جيليه الجينز أو حتى القميص الأبيض الكلاسيكيّ على أن تربطيه على الخصر أو تضعينه من جانب واحد تحت السروال.

 

5- مع أحذية المول: تعود أحذية المول Mulle إلى عالم الموضة هذا الموسم، لذلك، من المميّز أن تنسّقيها مع السروال الواسع Gaucho وأن ترتدي معها التوب أو القميص المطبّع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية