كيف تنمّين الكاريزما النائمة فيك؟

الكاريزما

بعض النساء، وبسحر لا نعرف مصدره، يحبسن الانفاس ويخطفن الأنظار بمجرّد دخولهنّ الغرفة. فتصمت الاحاديث، ويتلعثم المتكلّمون لمجرد دخولهنّ! هل تريدين أن تصبحي تلك العلامة الفارقة بين الأخريات؟ تعالي سوياً نطوّر الكاريزما النائمة فيك.

ias

– راقبي الآخرين: ما هو سحر الآخرين، وما هي نقاط ضعفهم؟ ضعي نفسك في أمكنتهم ليسهل عليك الإجابة تساؤلاتك واللإستفادة من نتائجها.

  • اصغي الى شارون ستون: أوهل هي المرأة الشقراء الوحيدة في هذا العالم والتي تتمتّع بقوام رشيق وعينين زرقاوين؟! حتماً لا! الاّ أن سرّ شارون ستون وكما أفصحت عنه، هو الظهور بالإطلالة التي تريحها من الملابس الداخلية الى الحذاء!

-تحكّمي بأن تكون ابتسامتك ساحرة: بدلاً من ردات الفعل المتسرّعة، من الغضب أو من الأقوال غير الموزونة، ابتسمي! دعي ابتسامتك تعبّر عنك في كلّ حالاتك النفسية، استعيني بتمارين المرآة!

-اتركي في داخلك أكثر مما تفضحين:الغموض سرّ بعينه! لا تقولي كلّ ما يخالجك، لا تفضحي أفكارك وآرائك. اجعلي نفسك الرقم الصعب، المرأة المنفردة والمميزة. اعرفي ما الذي يميّزك عن الاخريات لتطوّريه!

-اهتّمي لشكلك الخارجي: لا تخلطي بين الجمال والكاريزما، لأنّ التقاءهما ليس ضرورة! ولكن، لا يمكنك أن تؤثّري بالآخرين إن لم تكنابتسامتك ناصعة البياض وشعرك مرتّب ومميّز. لذا اهتمّي لشكلك الخارجي وميّزيه ولو بتفصيل واحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية