كيف ردت أحلام بعد اتهامها بارتداء كمامة ألماس!؟

خرجت الفنانة الإمارتية أحلام، عن صمتها بعد أن قام مغرد بنشر تغريدة اتهمها فيها بوضع كمامة مرصعة بالألماس للوقاية من فايروس كورونا.

ias

وفي فيديو، قالت أحلام أنها تحاول الوصول إلى هويته، هذا بعد أن وصفها بـ"السفيهة"، واتهامها بارتداء كمامة من الألماس، مضيفاً أنها "الكمامة الأغلى في العالم".

وبعد انتشار التغريدة بشكل واسع وتهديد أحلام بمعاقبة مروج الخبر، ألغى المتابع الصورة. وكانت أحلام قد كتبت بعد رداً على التغريدة والصورة:

> "إذا خاطبك السفيه قلت سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريباً".

كما قامت بإعادة نشر توضيح من أحد الحسابات، بأن الكمامة مجرد تصميم ”فوتوشوب“ من شخص ساخر، وتم استغلاله.

وهاجمت المطربة الإماراتية صاحب التغريدة مجدداً عبر مقطع فيديو بثته في حسابها في "سناب شات"، مؤكدةً أنّها ستصل إليه وتعاقبه: "انا جاني ملل من وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصًا لما شفت واحد حقير ياليتني أشوفك ما كنت أعرف اش بسويلك وحسبي الله ونعم الوكيل فيك ويارب تشوفها لأنك أنت حثاله.. وإللي ردوا عليك أيضا حثاله. نعم ذهبت اشتريت الكمام مع أمك".

وأضافت: "هو الكمامة هذي صورة وهذي صورتي، يعني أنا لابسة هذي الكمامة يعني؟ للاسف فيه جزء من المجتمع صار سفيه وتافه، يارب العالمين فوق وجعلكم دايما ماتشوفوني إلا بالذهب والألماس".

وعرضت المطربة الإماراتية صورة مع كمامة طبية عادية للوقاية، متابعة: "أحلام مرتدية أغلى كمامة بالعالم، ياخي أنا جايبتا من جيبة ابوك؟ جعلني البس من راسي بالالماس، ارتاحوا سكروا حلقكم من الغيبة والنميمة".

يذكر أنّ ابنة أحلام ظهرت للمرة الأولى مؤخراً وهذا خلال فيديو وصورة قامت المغنية بنشرهما!

ومن إنهيار أحلام، ننقلك إلى انهيارات الأبراج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية