كيف ستخربين علاقتك العاطفية بحسب برجك؟

كيف ستخربين علاقتك العاطفية بحسب برجك؟

غالباً ما يكون صعباً إنجاح العلاقات العاطفية، نظراً لعدم قدرة الثنائي على التوصل الى تفاهم أو تراكم الخلافات إلى حد عدم القدرة على التحمّل فيقرر أحد الفريقين المضي قدماً.

ias

إلاّ أن لبرجك تأثيراً كبيراً على شخصيتك وبالتالي تأثيراً غير مباشر على مسار علاقاتك العاطفية، فاكتشفي مع ياسمينة كيف ستخرّبين علاقتك العاطفية بحسب برجك.

اختبري نفسك: إلى أي درجة أنت أنانية؟

برج الحمل

على الرغم من ميزاتك الجيدة والكثيرة المحبّبة والتي تسمح لك بالحصول على أي شريك تريدينه، إلاّ أنك قد تتخلّين عن الحبيب بسهولة للغاية، في حال وجدت شريكاً آخراً نال إعجابك وأثار دهشتك ورغبتك في اكتشاف المزيد عن شخصيته.

برج الثور

إن عناد مولودة برج الثور قد يؤذي الى حدٍّ كبير علاقتها بالشريك، فقد تقوم بالتصرّف بطريقة تجرح الحبيب، خصوصاً عند الشعور بفورة غضب أو غيرة، لن يكون من السهل أبداً تصحيح هذا الخطأ وترميم العلاقة وإعادتها الى سابق عهدها، ما قد يؤدي الى الانفصال.

برج الجوزاء

للأسف، إن الخوف الدائم والمستمر لمولودة برج الجوزاء من الارتباط والالتزام سيؤدي الى انهيار كل علاقاتها العاطفية وتركها وحيدة، في نهاية المطاف.

برج السرطان

إن الحساسية المفرطة التي تعاني منها مولودة برج السرطان وعدم الشعور بالآمان سيدفع بالشريك الى التخلّي عنها، مع مرور الوقت، والمضي قدماً. (تعرّفي مع ياسمينة علىكيفية إظهار إعجابك بالشريك بحسب برجك)

برج الأسد

إن قوة الشخصية التي تتمتّع بها مولودة برج الأسد والثقة الزائدة بالنفس التي تميل، في بعض الأحيان، الى شيء من الأنانية، قد تدفع بها الى البحث دائماً عن الشريك المثالي، فيفوتها إمكان التعرّف على الحبيب المناسب والدخول في علاقة عاطفية.

برج العذراء

إذا كنت مولودة برج العذراء، فإن هوسك الشديد بالنظافة والتنظيم، بشكل دائم ومستمر، سيدفع بالشريك الى الرحيل، نظراً لعدم قدرته على التحمل والرغبة بالشعور بالارتياح.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فإن بحثها الدائم عن الشعور بالحب والشغف في الحياة قد يدفعها الى الوقوع في حب شريك جديد والتخلّي عن الحبيب.

برج العقرب

قد تميل مولودة برج العقرب الى خيانة الحبيب، نظراً لخشيتها من الشعور بالملل أو الروتين أو مجرد الرغبة بالتعرف على شريك جديد يملأ حياتها إثارة وتجدّداً.

برج القوس

إن حب مولودة برج القوس الشديد وشغفها بالمغامرة وخوض التجارب الجديدة والمثيرة قد يخيف الشريك ويدفعه الى الرحيل، خصوصاً أن من الصعب الدخول في علاقة جدية طويلة الأمد مع مولودة هذا البرج.

برج الجدي

نظراً للنجاح والتميز الذي تتميز به مولودة برج الجدي، فإن غرورها أو ثقتها الزائدة بالنفس قد يدفع الشريك بالرحيل، نظراً لشعوره بعدم المساواة أو التكافؤ في العلاقة.

برج الدلو

إذ كنت مولودة برج الدلو، فإنك قد تتخلّين عن الحبيب المناسب والمثالي لمجرّد العودة الى الحب القديم والشريك الذي تخلّى عنك، نظراً لعدم قدرتك على المضي قدماً.

برج الحوت

للأسف، ستقع مولودة برج الحوت، نظراً لبراءتها الشديدة وحساسيتها المفرطة، في حب الشريك غير المناسب، ما سيدخلها في متاهة من المتاعب والمشاكل.

اقرئي المزيد: ما هي الوجهة المثالية لرحلة عفوية بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية