كيم كارداشيان تخسر 3 ملايين في غضون أيام

حملة Blockout 2024 كيم كاردشيان

الصورة من حساب إنستقرام الرسمي kimkardashian@

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة “Blockout 2024” كرد واضح على حضور عشرات المشاهير حفل “ميت غالا” 2024، من بينهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، الذي تزامن مع قرار اقتحام قوات الإحتلال الإسرائيلي مدينة رفح في غزة.

ias

بعيدًا عن الجدل الذي يطال خصر كيم كارداشيان المنحوت فهل لجأت إلى عملية جديدة؟ تعرضت الأخيرة للهجوم لتواجدها في الحفل، وكانت من أكثر المتضررين في حملة المقاطعة، إذ كشفت بعض التقارير أنها خسرت أكثر من 3 ملايين متابع إلى الآن.فما القصة؟

كيم كارداشيان تخسر معجبيها

أطلق المستخدمون قائمة تضم أسماء المشاهير الذين يتوجب إلغاء متابعتهم وحظر حساباتهم بشكل كامل، وتحديدًا أولئك الذين تواجدوا على السجادة الحمراء في حفل “ميت غالا”، من بينهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي استعرضت قوامها النحيل بفستان ضيق من توقيع دار أزياء (Mariela).

وكان أكثر ما أغضب المتابعون، الرد المستفز من كيم على مؤيد للقضية الفلسطينية هتف بصوت عالٍ “فلسطين حرة”، خلال هذا الحدث العالمي، وبعد صمتها لثوان، ردَّت عليه قائلة “الحرية لكل شخص”، ما إعتبره البعض ردًا مبطنًا لدعم إسرائيل.

قائمة تبليك مشاهير الغرب

بعيدًا عن تسريحات النجمات واطلالاتهن في الحفل، تضمنت قائمة حملة “Blockout 2024″، العديد من النجوم العالميين، من بينهم وتايلور سويفت، وبيونسيه، وكايلي جينر، وزيندايا، ومايلي سايروس، وسيلينا غوميز، وكلوي كارداشيان، وأريانا غراندي، دوجا كات، وديمي لوفاتو، وليزو، ونيكي ميناج، وترافيس سكوت.  إضافة إلى مغني الراب الأمريكي كاني ويست، وكاتي بيري، وزاك إيفرون، وجو جوناس، ونيك جوناس، وكيفن جوناس وجاستن تيمبرليك وغيرهم الكثير الذين تعرضوا لهجوم شرس من قبل منظمي هذه الحملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية