كيم كارداشيان في علاقة جديدة مع شاب يصغرها 14 عاماً!

كيم كارداشيان في علاقة جديدة مع شاب يصغرها 14 عاماً

الصورة من حساب kimkardashian على إنستغرام

كيم كارداشيان في علاقة جديدة مع شاب يصغرها 14 عاماً هو الخبر الذي يتم تناقله على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي والذي قد يكون صحيحا بعد الصور التي اُلتقطت للنجمين.

ias

بعد زواج دام لحوالي 7 سنوات أثمر 4 أولاد، كان الطلاق مصير كيم كارداشيان وكانييه وست وأُعتبر من أغلى حالات طلاق في العالم نظراً لثروة كل من كيم وكانييه. وبعد مرور هذه الفترة، تناقلت العديد من الشائعات حول دخول كل منهما في علاقة جديدة وآخرها شائعة إرتباط كيم بشاب يصغرها 14 عام!

الصور تُثبت الشائعات!

نشرت صحيفة "Page Six" أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان دخلت في علاقة جديدة مع الممثل الأميركي بيت دافيدسون الذي يصغرها بحوالي 14 عاماً.

رغم وصولهما للمطعم بطريقة مُنفصلة، إلا أن كيم وبيت البالغ من العمر 27 عاماً شوهدا جنباً الى جنب في أحد المطاعم في ضاحية "مانهاتن" بمدينة نيويورك. وقد أضافت هذه الصحيفة أيضاً أنهما تناولا العشاء معًا وكانت الأمسية غير رسمية وأن كيم التي لا تحب الابتعاد عن أطفالها لفترة طويلة ستعود إلى لوس أنجلوس قريباً.

ليست هذه المرة الأولى التي يواعد بها بيت دافيدسون نجمة من الوسط الفني، بل هو كان على علاقة سابقاً بأريانا غراندي التي أخذت إستراحة طويلة بعد إنفصالها عنه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية