كيم كارداشيان وتحضيرات لحفل زفاف أسطوري

تعود أخبار حفل زفافكيم كارداشيان وكانيي ويست إلى الواجهة من جديد! واليوم الصحف العالمية تتحدّث عن احتمال احتفال النجمين قريباً بزفاف ضخم وأسطوري يفوق التوقعّات كافة. 

ias

 

                شاهدي بالصور كيم كارداشيان بأسوأ الإطلالات

 

الثنائي الذي رزق بطفلة في يونيو الماضي في طور التحضير لزفاف يتسّم بالضخامة في العاصمة الفرنسيّة باريس، ولا ندري إذا كان ما يقال أنّ كيم كانت تنوي الاحتفال بزفاف بسيط خبرٌ صحيح، ولكن المؤكّد أن كانيي الذي يتزوّج للمرة الأولى، بخلاف كيم، يود أن يبذخ الأموال الطائلة على حفل زفافه. حيث يتم الحديث عن مبلغ يفوق العشرين مليون دولار، وليس من المستغرب صرفه، بما أن الثنائي ينوي نقل المدعوين بواسطة طائرات خاصة من الولايات المتحدة الأميركيّة إلى باريس، نحو الفنادق المحيطة بالقصر التاريخي، والتكفّل بكافة المصاريف. 

 

                كيم كارداشيان بصور نادرة ممنوعة من النشر!

 

في العام 2012 صرّحت كيم أنّ حفل زفافها المقبل سيكون على الشاطئ برفقة الأصدقاء،  لكنّ يبدو أنّ الأمر كان مجرّد كلام. واختيار باريس يعود إلى كانيي الذي يعشق سحر المدينة الفرنسية، ولكنّ اللافت أنّ شرط كانييه الوحيد كان منع تصوير الحفل وعرضه في برنامج "Keeping Up With The Kardashian"، وقد وافقت كيم على ذلك، معتبرة أنّه محق بطلبه، وإبقاء حفل الزفاف مناسبة عائليّة وخاصة بعيداً عن أعين الصحافة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية