كيندال جينر تثير الجدل بإطلالتها والسبب تخليها عن السروال واكتفائها ببلايزر فقط

لا شكّ أنّنا نفتقد كيندال جينر كثيراً على منصّات عروض الأزياء فرغم اختيارها الابتعاد أو أقلّه انتقاء العروض التي توّد المشاركة بها إلا أنّ إطلالاتها لا تزال تشكّل الحدث الأبرز مهما كانت المناسبة.

ias

أمس وبعيداً عن منصّات عروض الأزياء، أطلّت كيندال في حفل Stuart Weitzman لإطلاقة حملة ربيع وصيف 2019 الإعلانيّة وذلك بحضور كلّ من ويلو سميث، Yang Mi و Jean Campbell، وجوه هذه الحملة الإعلانيّة.

كيندال جينر تتالق بسترة قصيرة من دون سروال

الملفت في إطلالتها هذه أنّ لوكها استطاع أن يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ والصحفّ الإلكترونيّة والسبب جرأتها إذ ورغم الثلوج في نيويورك، أطلّت جينر من دون سروالٍ!

نعم، مكتفية بجوارب فقط وبساقيها الممشوقتين، أطلّت جينر ببلايزر قصيرة فقط ارتدتها على شكل فستان وقد تخلّت أيضاً عن ارتداء أيّ توب أو قميص تحتها وقد حملت سترتها هذه توقيع علامة Blaze Milano وحرصت على إبقاء الإطلالة مونوكروميّة حيث ارتدت حذاء ستيوارت ويتزمن بلون النيود مثل السترة.

كيندال حينر بسترة فقط وحذاء من Stuart Weitzman وحقيبة Vintage من لويس فويتون

المميّز أيضاً في إطلالتها هذه أنّها سلّطت الضوء على حقيبة Vintage من لويس فويتون وذلك تأكيداً بأنّ عاشقات الموضة وأهمّ المؤثرات في عالم الموضة يلجأن حالياً إلى الحقائب الـ Vintage والتي تعود تحديداً إلى الستعينيات وأوائل الألفين وقد عكست الحقيبة موضة المونوغرام إذ أتت مطبّعة بشعار العلامة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الحفل الذي سلّط الضوء على حملة SWWomen والتي تهدف إلى استقطاب بعض السيدات الناجحات استطاع أن يخطف الأنظار ويحوّل اتّجاه اهتمام الصحافة ومتابعين الموضة إليه منافساً بذلك أهمّ عروض الأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية