Yasmina

لأنّ باريس مدينة الرومانسية، خططنا لكما رحلة تُشعل حبكما من جديد!

رحلة حب الى باريس
رحلة حب الى باريس

إن كنت تبحثين عن مكان يبعث الرومانسية من جديد في علاقتك مع زوجك، ليس أمامك أفضل من باريس. وإن كان كل من زارها يقول لك إنّ الحب يعبق في كل شوارعها وأزقتها، فنحن سنقول لك تحديداً ما هي الأماكن التي عليك زيارتها كي تصلين تحديداً الى هدفك. ولكن قبل لا تنسي أن تضعي في حقيبتك أكثر الأغراض التي تنساها الفتيات!

على ضفاف نهر السين
على ضفاف نهر السين

يا الهي على نهر السين وجماله! للمغيب أو الشروق، احجزي رحلة في احدى القوارب كي تتجولي برفقة زوجك في أرجاء نهر السين، وتعانقيه كلّما شعرت بقللي من البرد أو المشاعر الفائضة! الجولة على برجة تخطف الأنفاس أيضاً!

متحف اللوفر ليلاً
متحف اللوفر ليلاً

إضافةً الى جمال متحف اللوفر أصلاً، لا يمكننا أن ننسى روعته ليلاً! خذي زوجك في جولة يداً بيد في أرجاء المتحف وحدائقه حين يهبط الليل، فهكذا تحظين بزيارة هادئة فلا يكون مكتظاً كما خلال النهار، وتزيدين على روعة رحلتكما روعة اضافية!

قوس النصر
قوس النصر

للوهلة الأولى ستقولين ما علاقة الرومانسية بقوس حجريّ بهذه الضخامة ولكن الحقيقة إن موقع هذا القوس هو الأروع لمشاهدة الشان ايليزيه، وانتظار الغروب أو الشروق!

برج الأقفال
برج الأقفال

آه كيف لك أن تنسي برج الأقفال، حيث ستكتبين اسمك واسم زوجك على قفل وتضمنين أن حبّكما أصبح مؤبداً؟! أكثر من هذا رومانسية؟ لا أظنّ!

كافيهات باريس
كافيهات باريس

باريس الحافلة بكافيهاتها الصغيرة والتي فوح منها عبق الرومانسية، تنتظرك في احدى شوارعها لعشاء رومانسي بامتياز بوجباته الساخنة اللذيذة وأضوائه الخافتة وموسيقاه العذبة!

حدائق لوكسمبورغ
حدائق لوكسمبورغ

في حديقة لوكسمبورغ الشهيرة ننصحك أن تنهي الرحلة! ادعي زوجك لوجبة خفيفة في مروج هذه الحديقة الخضراء وعبّري له عن حبك وسط رائحة الورود والزهور المتطايرة هناك! اقرئي المزيد: وضعنا لك رزنامة رومانسية لانقاذ زواجك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر