لأول مرة في الشرق الأوسط السعودية تستضيف أولى بطولات ليف غولف

مصدر الصورة: حساب رويال غرينز

ستُقام بطولة ليف غولف إنفايتيشونال جدة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط خلال فترة 14 وحتى 16 أكتوبر الجاري، بمشاركة 48 من نخبة لاعبي الغولف في العالم.

ias

سيتنافس اللاعبون في الجولة ما قبل الأخيرة من الموسم الافتتاحي لسلسة البطولات العالمية في نادي وملعب رويال غرينز في مدينة المك عبد الله الاقتصادية، تذكري أيضًا بهذا الخصوص أول بطولتين دوليتين لجولف السيدات في جدة.

اجمالي الجوائز يصل إلى 25 مليون دولار

ضمن هذه البطولة سيتنافس حامل لقب بطولة بريطانيا الحالي “كاميرون سميث” و 12 لاعب من حاملي ألقاب البطولات الكُبرى، إضافة إلى الأسماء التي حققت ألقاب بطولات سابقة مثل “داسن جونسون” و “هاورد فانر” وغيرهم، وستمزج البطولة ما بين الجانب الجماعي والفردي، وذلك لأول مرة.

أقيمت سلسلة منافسات البطولة السابقة في كلٍ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، وستكون المملكة المحطة الدولية ما قبل الأخيرة للموسم الافتتاح المكون من 8 بطولات، ويبلغ إجمالي جوائز هذه البطولة العالمية 25 مليون دولار أمريكي.

كما يُعتبر استعداد المملكة لاستضافة هذا الحدث الدولي من اللحظات المهمة، التي من شأنها زيادة انتشار رياضة الغولف في المملكة، وإلهام المزيد من السعوديين والسعوديات لممارسة هذه الرياضة، وحول حديثنا عن التشجيع الذي تقدمه المملكة لهذه الرياضة اقرأي المزيد عن “نادي السيدات أولاً ” يفتح باب تجربة لعبة الجولف مجاناً في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية