لإطلالة أنيقة بأسلوب الرجل، اختاري ساعة CHANEL الجديدة!

ننتظر دائماً أن تقدّم لنا دار CHANEL التصاميم الجديدة أكان في عالم الأزياء أو الأكسسوارات أو المجوهرات أما سرّ شوقنا هذا فيمكن في تقديم الدار التصاميم المميّزة والملفتة.

ias

فدار CHANEL ومعها كارل لاغرفلد اليوم، لا تقبل إلا بأن تكون الرائدة في ابتكار الصيحات وإطلاقها ونشرها حتى أنّ الكثيرين يعتبرون الدار الفرنسيّة العريقة، مصدر الصيحات والملهم الأوّل والأبرز للمصمّمين الآخرين.

إلى جانب تقديم الدار الأزياء المميّزة والأكسسوارات الملفتة من أحذية وحقائب ومجوهرات، تشتهر CHANEL بتقديمها الساعات الراقية والأنيقة التي تنافس بتصاميمها المميّزة، تصاميم دور الساعات الراقية.

أما آخر وأجدد ابتكارات الدار الفرنسيّة في عالم الساعات، فهي ساعة Premiere Boy، هذا التصميم الأوّل الذي تطلقه الدار في هذه المجموعة التي تحمل اسم Boy!

بالصور، اليك اجدد ساعات CHANEL الماسية لاطلالة راقية


إنّ ما يميّز هذه الساعة، إلى جانب اسمها طبعاً، شكلها وأسلوبها الذي يعكس اسمها حيث أنّ دار CHANEL استوحت هذه الساعة من أسلوب الرجل وجعلت ساعة الرجل، ساعة نسائيّة راقية وذلك من خلال ساعة Premiere Boy التي تأتي بإطار بشكل المثمن Octagon يعكس إطار الساعات الرجالية عادة ويجسّد شكل قارورة عطر N.5 ومكان الفاندوم Place Vendome في باريس، هذا المكان الذي عشقته كوكو شانيل وافتتحت متجرها الخاصّ بالمجوهرات هناك.

ليس غريباً أن تقدّم لنا دار CHANEL ساعة بأسلوب الـ Minimalist أي بموضة المرأة الرجل، فغابرييل شانيل نفسها كانت تعشق هذا الستايل لا سيّما أنّها أحدث ضجّة في عالم الموضة لما قدّمته من تصاميم رجاليّة في عالم الموضة النسائية ولما روّجت إليه من قطع رجاليّة كالسروال والسترة والقميص في عالم الموضة النسائية.

من معرض بازل 2015، اليك اجدد ساعات CHANEL


لذا، وبما أنّ ستايل المرأة الرجل رائج هذا الموسم لا سيّما مع سيطرة موضة السراويل الرسمية وسراويل الـ Culotte والسترة الرسميّة والقميص الكلاسيكي وأحذية الـ Brogue، لا تتردّدي في اختيار ساعة CHANEL Premiere Boy، هذه الساعة المتوفرّة بأحجام مختلفة إذ تأتي إما بقيام كبير جداً XL أو بقياس أصغر Large أو بإطار ذات زوايا منحنية فيما يأتي السوار إما من الجلد العادي أو من جلد التمساح.

اكتشفي ساعة CHANEL Premiere Rock


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية