اختاري الشورت القصير بقصّة الخصر العالي في صيف 2015!

على الرغم من أنّ الجينز ليس بالقطعة المسيطرة على عالم الموضة في صيف 2015 إذ تحتلّ مكانها السراويل لا سيما الرسمية وسراويل الـ Culotte إنما يبقى شورت الجينز من القطع الأساسيّة في موسم الصيف، هذه القطعة التي لا يمكن أن تغيب عن موسم الصيف مهما تبدّلت صيحات الموضة.

ias

ولكن وكما أنّ موضة السراويل تتبدّل كلّ موسم، تتغيّر أيضاً موضة الشورت أي القصّة الرائجة في كلّ موسم ولصيف 2015 تبرز موضة الشورت القصير بقصّة الخصر العالي أي Waisted Short.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل موديلات الشورت القصير بقصّة الخصر العالي من شورتات جينز وأخرى مطبّعة بالأزهار وأخرى من الجلد، فكيف تنسّقين هذه الشورتات بطرق مميّزة في صيف 2015؟

بالصور، اكتشفي موضة الشورت على شكل تنورة

1- شورت الجينز: ارتديه مع التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top واختاريها بأسلوب الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات وارتدي الأحذية المسطّحة كالأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slip On أو حتى أحذية الـ Sliders التي تشبه أحذية الـ Birkenstock أو ارتدي مع هذا الشورت التوب الأساسيّة Basic ونسّقي فوقها الكنزة الطويلة لا سيّما تلك المزينة بالشراريب التي تعكس موضة الـ Fringe الرائجة هذا الموسم ونسّقيقها مع أحذية الغلادييتر العالية.

2- الشورت المطبّع بالأزهار: اختاريه بقصّة الخصر العالي وارتدي معه القميص الأبيض الكلاسيكيّ بالأزرار أو القميص الناعم بقماش الشيفون أو اختاري التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top ولكن التي تأتي بموضة الـ Cut Out مثلاً أو مطبّعة بنقشة تليق بنقشة الشورت واختاري الأحذية بالشرائط Lace up Sandals أو أحذية المول.

بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق الشورت

3- الشورت الجلدي: لإطلالة قويّة و Edgy مع الشورت القصير بقصّة الخصر العالي، اختاريه من الجلد وارتدي معه التوب القصيرة الجلديّة بأسلوب الـ Crop Top أو اختاري التوب الأساسيّة Basic مع البلايزر باللون الأسود ونسّقي أحذية الكاحل بالشرائط أو بأسلوب الدراجة النارية أو اختاري الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Loafer أو الـ Brogue لإطلالة رجاليّة بموضة الـ Minimalism واختاري لهذه الإطلالة البلايزر الرسمية الطويلة وبالقصّة الواسعة الرجالية.

4- الشورت الأبيض: من أكثر الألوان رواجاً في صيف 2015، الأبيض فاختاري الشورت القصير بقصّة الخصر العالي باللون الأبيض وزيّنيه بحزام عريض على الخصر مثلاً لإطلالة سبعينية أو ستينية بامتياز لا سيّما أنّ الستايل المستوحى من هاتين الحقبتين موضة هذا الموسم وأنّ قصّة الشورت بالخصر العالي تعكس هذا الستايل ونسّقي هذا الشورت مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau أو الكورسيه أو اختاري القميص المطبّع بالأزهار وارتدي أحذية المول أو الأحذية الرسمية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع التي تختارينها بألون باستيليّة.

اكتشفي بالصور الفنانات العربيات بالشورت القصير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية