لإطلالة راقية، تألقي بمجوهرات CHANEL الجديدة!

عندما نتكلّم عن الترف والأناقة، نعني بذلك تصاميم دار CHANEL، إحدى دور الأزياء الأكثر عراقة في عالم الموضة والتي يرتبط اسمها بمعاني الأناقة والرقي إذ تأتي جميع تصاميمها لتعكس هذه المعاني بامتياز.

ias

فكيف إذا كنا نتكلّم عن مجوهرات CHANEL، فلا بدّ من أنّها تعكس معاني الأناقة والترف بامتياز، كيف لا وهذه الدار تشتهر بتقديمها، منذ إنطلاقتها في عالم الموضة، أرقى تصاميم المجوهرات من الساعات وحتى العقود والأقراط والأساور والخواتم.

بالصور، إكتشفي مجوهرات CHANEL بمجسم الاسد!

إذاً، لإطلالة راقية، زيّني ملابسك بمجوهرات CHANEL واختاريها من المجموعة الجديدة التي تطلقها الدار، هذه المجموعة التي تحمل اسم Cosmique De CHANEL والتي تتميّز بموضة السيراميك الذي يشكّل قاعدة المجوهرات التي تأتي مزيّنة بالنجوم والمذنبات الماسية.

لأوّل مرّة في تاريخ دار CHANEL، نرى مجوهرات بقاعدة مصنوعة من السيراميك وتأتي هذه المجوهرات منوّعة ما بين الخواتم والعقود التي تأتي في أحجام مختلفة صغيرة، متوسطة وكبيرة وهي تعكس الروح الحيويّة والستايل المعاصر، ما يجعلها تناسب الإطلالة الحيويّة واليوميّة كما الرسمية وهي تأتي بلونين أساسيّين وهما الأبيض والأسود، هذين اللونين اللذين يمثلا أسلوب الدار بامتياز.

بالصور، إكتشفي مجوهرات CHANEL من مجموعة Pre Fall 2014-2015!

لذا، في حال أردتِ تنسيق هذه المجوهرات المميّزة من مجموعة Cosmique De CHANEL، فننصحك بارتدائها مع موضة المونوكروم مثلاً أي الأزياء المنسقة بلوني الأبيض والأسود كما مع موضة الـ Minimalism أي مع موضة البذلة الرسمية أو السروال الرسمي أو مع الفساتين الرسمية والأنيقة التي تأتي متوسّطة الطول وبقصّة مستقيمة أو مع التنانير متوسّطة الطول التي تأتي إما بقصّة واسعة Flare أو بقصة مستقيمة Pencil، هذه التنانير التي تنسّقينها مع القمصان الأساسيّة والكلاسيكيّة أو مع التوبات الرسمية وسترات البلايزر الرسمية.

بالصور، إكتشفي اجمل مجوهرات CHANEL التي تعكس اناقة المرأة الشرقية!

غوصي في عالم مجموعة Cosmique De CHANEL واكتشفي أجمل المجوهرات التي تمّ ابتكارها من وحي تصاميم كوكو شانيل عام 1932 من خلال مشاهدة هذا الفيديو الرائع!

OO.ready(function() { OO.Player.create(‘ooyalaplayer’, ‘EyYnVmcjrbbOJUMR0cEmUf2rjvJwD95L’); });Please enable Javascript to watch this video

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية