لإطلالة مميّزة، إختاري حقيبة غوتشي الجديدة!

لطالما قدّمت لنا الدار الإيطاليّة العريقة، Gucci، أجمل الحقائب حيث أنها كانت من دور الأزياء الرائدة في تقديم الحقائب المميزة التي كانت ترافق إطلالات النجمات في الزمن القديم، أمر حافظت عليه الدار الإيطاليّة إذ لم تغب حقائب غوتشي عن خزائن النجمات حتى يومنا هذا، هذه الماركة التي ما زالت عاشقات الموضة نفضّلنها عن ماركات أخرى.

ias

 

فحقيبة Gucci Bamboo مثلاً حققت نجاحاً بارزاً في عالم الموضة كما أنّ حقائب Jackie Soft Bags لفتت الأنظار أيضاً وكانت رفيقة العديد من النجمات وها هي حقائب Lady Web تأتي لتشكّل إحدى التصاميم الأبرز على لائحة مشتريات النجمات والفاشينيستا، هذه الحقائب التي لا يمكن لأية عاشقة موضة إلا أن تقع في حبّها منذ النظرة الأولى وذلك لما تعكسه هذه الحقائب من حيويّة بفضل أسلوبها المميّز إذ تتميّز برباط طويل وعريض يضفي اللمسة الحيويّة فيما يأتي حجمها الصغير ليضفي الأناقة والنعومة عليها.

 

              بالصور، اليك ازياء غوتشي لشتاء 2016

 

على الرغم من أنّ الكثيرات شبّهن هذه الحقيبة بحقيبة Drew من كلوي، هذه الحقيبة التي تعتبر من أبرز الحقائب هذا الموسم والتي تشبهها شكلاً وتصميماً إلا أنّ الأمر لا يمنعها من أن تكون من الحقائب الأجمل هذا الموسم لا سيّما أنّها تأتي بأنواع أقمشة مختلفة منها السويدي وجلد التمساح كما الجلد العادي ونقشة الكانفاس المطبّعة برمز الدار GG Canvas كما هي متوفّرة برباطين إحداهما بنقشة وألوان غوتشي الشهيرة وثانيهما بلون يناسب لون الحقيبة.

 

إذاً، لإطلالة مميّزة هذا الموسم، ننصحكِ باختيار حقيبة Lady Web من غوتشي، هذه الحقيبة التي يمكنكِ تنسيقها مع صيحات الموضة التالية!


               بالصور، اليك تصاميم غوتشي لصيف 2015

 

1- ارتديها مع موضة السويدي: من أبرز أنواع الأقمشة الرائجة في صيف 2015، قماش السويدي الذي لطالما كان يعدّ قماشاً شتويّاً غير أنّه رائج هذا الموسم، لذا اختاري هذه الحقيبة بقماش السويدي وارتديها مع إما فستان أو جيليه أي سترة من دون أكمام أو توب بقماش السويدي ونسّقي الجيليه أو التوب مع تنورة بلون البيج متوسّطة الطول مثلاً أو مع سروال مطبّعة بنقشة تدل على أسلوب القبائل أو الترايبيل مثلاً.

 

2- ارتديها مع اللون الأبيض: من أكثر الألوان الرائجة في صيف 2015، الأبيض وتحديداً الذي يأتي مع موضة الدانتيل أو الشراريب أي Fringe فاختاري الفستان المزيّن بالشراريب مثلاً أو التوب المزيّنة من الدانتيل على الصدر أو الأكمام وارتديها مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare مثلاً.

 

3- ارتديها مع الأسلوب البوهيميّ: من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2015، الستايل البوهيميّ أو الجيبسي، فاختاري الفساتين الماكسي المطبّعة مثلاً أو تألّقي بتوب مطبّعة ونسّقيها مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare أو مع سروال واسع بموضة الـ Culotte.

 

           بالصور، اكتشفي المدير الابداعي الجديد لدار غوتشي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية