لإطلالة مميّزة، ارتدي من مجموعة Balmain

لا يمكن مقارنة ماركة بالمان بماركة أخرى، فدار Balmainتصنّف نفسها في خانة مختلفة لما تقدّمه من أسلوب مختلف عن دور الأزياء الأخرى، فأسلوب Balmain في تصميم الأزياء يرتكز على مزج الأناقة بأسلوب الروك الحيويّ والقويّ.

ias

 

فإذا كنتِ من السيّدات اللواتي يتمتّعن بشخصيّة قويّة مع المحافظة على لمسة أنيقة وأنثويّة في المظهر الخارجيّ، لا تتردّدي في اختيار ملابسك من مجموعة Balmain Resort لشتاء 2013.

 

من السراويل إلى الفساتين، يمكنكِ أن تجدي كلّ ما تحتاجينه في مجموعة بالمان لشتاء 2013، هذه المجموعة التي طغت عليها السراويل الواسعة ذات الخصر العالي والتي أتت مشابهة لسراويل الـ Palazzo أي تلك الواسعة جدّاً.

وإلى جانب السراويل، جاءت السترات الرجاليّة لتشكّل إحدى الصيحات البارزة في مجموعة بالمان وتميّزت بقصّة الأكتاف العريضة، هذا إلى جانب الفساتين القصيرة التي برزت أيضاً في المجموعة فجاءت بمعضمها ضيّقة على الخصر وإما واسعة بقصّة الـ A Line وإما بقصّة مستقيمة.

ولا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة Balmain من دون أن نأتي على ذكر الأكسسوارات، إذ تتميّز هذه الدار بأكسسواراتها الفريدة كالأحزمة المصنوعة من المسامير أي بموضة الـ Studs.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية