لإطلالة مميّزة في صيف 2015، إختاري هذه الحقائب!

ممّا لا شكّ فيه أنّ دور الحقيبة  أساسيّ في جعل إطلالتك تبدو مميّزة، لذلك، تسعى الفاشينيستا إلى اختيار أجمل التصاميم ويحرصن على اختيار أجدد المويلات لا سيّما تلك الموقّعة من أهمّ الماركات العالمية.

ias

 

 

               بالصور، إكتشفي موضة الحقائب الصغيرة لهذا الموسم!

 

 

ولكن، ما قد لا تدركه الكثيرات هو أنّه باستطاعتها إختيار الحقائب المميّزة والملفتة ولكن الموقّعة بماركات عادية، ماركات تسعى للانتشار أكثر في عالم الموضة وتحقيق موقعاً مميّزاً كالماركات العالمية الأخرى.

 

فمن هذه الماركات، ننصحكِ باختيار أجمل الحقائب لصيف 2015 وتنسيقها بالطرق التالية!

 

1- الحقيبة المطبّعة: لإطلالة ملفتة، اعتمدي موضة الأقمشة المطبّعة في صيف 2015 واختاري حقائبك بهذا القماش من ماركة Loeffler Randall أوProenza Schouler أو حتى Paula Cademartori.

مع هذه الحقائب، ننصحك باعتماد الإطلالة باللون الواحد لا سيّما الأبيض، خاصّة أنّ هذا اللون رائج هذا الموسم كما أنّه يليق بالحقائب المطبّعة التي تضفي عليه لمسة مميّزة، كما يمكنمكِ اعتماد موضة الجينز مع الجينز Denim Over Denim أيضاً.

 

2- الحقيبة الكبيرة باللون الأبيض: لإطلالة مميّزة وملفتة في صيف 2015، إختاري الحقيبة الكبيرة أي الـ Tote واحرصي على أن تكون بإحدى الألوان الأساسيّة كالأبيض، لذا، ننصحكِ باختيارها من توقيع The Row.

أما بالنسبة إلى تنسيقها، فننصحك باعتمادها مع موضة التنانير متوسّطة الطول أو الفساتين متوسّطة الطول لإطلالة الـ Lady Like أو مع السراويل بقصّة الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو مع السراويل الرسمية أي مع موضة الـ Tailoring لإطلالة رسميّة وأنيقة.

 

 

                 بالصور، إكتشفي أجمل الحقائب لصيف 2015!

 

 

3- حقيبة الـ Bucket أو الـ Backpack: من أجمل موديلات الحقائب الرائجة هذا الموسم، حقيبة الـ Bucket أو حقيبة الظهر، لذا، إختاري لصيف 2015، حقيبة Sophie Hulme أو حقيبة Rebecca Minkoff وتألّقي بهذا الموديل مع الإطلالة الحيويّة أي المنسّقة مع الجينز والقمصان الحيويّة والواسعة أي الفضفاضة.

 

4- الحقيبة بألوان النيون: لإطلالة مميّزة، إختاري لصيف 2015، الحقيبة بأحد ألوان النيون كحقيبة MCM باللون الأصفر واعتمدي مع هذه الحقيبة موضة الـ Color Blocks أو مع الإطلالة بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو البيج أي بموضة النيود.

 

               بالصور، إكتشفي أيّ حقائب تختارين لصيف 2015!

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية