لائحة النجمات اللواتي نجحن في الوصول الى السباق الرمضاني

هبة طوجي

مع اقتراب شهر رمضان المبارك اتّضحت الصورة بالنسبة لخارطة المسلسلات وبعد خروج عدد كبير من النجمات من السباق بسبب ظروف أزمة كورونا بعدما كان جدول رمضان ٢٠٢٠ محتدمًا ، عرفنا الآن من هن النجمات اللواتي سيتنافسن في السباق. فبعد خروج نادين نجيم وسيرين عبد النور ومي عز الدين استطاعت بعض النجمات الصمود للوصول الى السباق الرمضاني فمن هنّ؟!

ias

ستيفاني صليبا

بعد ظهورها لسنوات متلاحقة في الموسم الرمضاني، ونجاحها الى جانب الممثل السوري عابد فهد، ستظهر ستيفاني صليبا هذه السنة أيضًا في مسلسل الساحر، وتلعب فيه دور امرأة قوية يدفعها الغدر لقلب حياة أحدهم رأسًا على عقب مستعينةً بالمنجم الذي يلعب دوره عابد فهد.

هبة طوجي

أيضًا الى جانب عابد فهد، ولكن ليس على التلفاز بل على تطبيق جوي jawy حصرًا، استطاعت الفنانة الشاملة هبة طوجي الوضول الى السباق الرمضاني للمرة الأولى فهل ستحدث خرقًا؟!

دنييلا رحمة

بعيدًا هذه المرة عن باسل خياط، والى جانب ماغي أبو غصن تعود دانييلا رحمة للمرة الرابعة على التوالي الى السباق الرمضاني، فهل ستحدث الضجة التي أحدثتها في تانغو؟!

أمل بوشوشة

إلى جانب باسل خياط وفي دور البطولة وبعد نجاحاتها التمثيلية السابقة تعود أمل بو شوشة إلى الساحة الفنية والسباق الرمضاني في مسلسل النحات. على ما يبدو المسلسل ذو انتاج ضخم وقصّة مشوقة، هل ستحرز تقدمًا؟!

نيللي كريم

بعيدًا عن البكاء والنكد والغموض، هذه المرة مسلسل كوميدي بعد طول انتظار وغياب! فهل ستحدث الضجة التي تتوقعها أم ستخفق كما حصل مع مي عز الدين السنة الماضية؟!

غادة عبد الرازق

بخطى ثابتة، تفرض غادة عبد الرازق نفسها سنويًا على المشاهد في رمضان وتحقق النجاحات الكبيرة في مصر وكل العالم العربي، فهل ستنجح هذه السنة أيضًا، خصوصًا وأنها صرحت عن معاناتها في التصوير في ظل أزمة كورونا خصوصًا بسبب بعدها عن ابنتها وحفيدتيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية