لإطلالة أنيقة وملفتة ومنسّقة مع ابنتك إعتمدي طرق ديما صادق!

ديما صادق واطلالاتها مع ابنتها ورد

استطاعت ديما صادق أن تصنع فرقاً في إطلالة مذيعات الأخبار إذ ومن خلال ذوقها الرفيع ولوكاتها الرائعة نجحت في كسر القاعدة التي لطالما ركّزت على ضرورة اعتماد مذيعات الأخبار اللوك الرسمي الكلاسيكيّ، حتى باتت مثالاً تحتذي به الإعلاميات الللبنانيّات والعربيّات اللواتي أصبحن يولين أهميّة أكبر لملابسهنّ وإطلالاتهنّ.

ias
ديما صادق تنسق فستانها بلون كلون فستان ابنتها

ولكن وعلى صعيدٍ آخر، استطاعت ديما صادق أيضاً أن تجعل من نفسها أكثر من إعلاميّة ومذيعة أخبار ناجحة إذ نجحت في تحويل أنظار عشّاق الموضة وصحافة الموضة نحو وبالتالي جعل من اسمها فاشينيستا ورائدة في عالم الموضة، يتمنى أيّ مصمّم أزياء أن يلبسها تصاميمها وتتطلّع أيّ امرأة إلى لوكاتها كي تستوحي وتستلهم منها إطلالة لها أو تكتشف من خلال الصيحات الرائجة.

ديما صادق بالوان فستان وملابس تليق بالوان ملابس ابنتها

أيضاً، نجحت ديما صادق في أن تكون مثال المرأة الأم العاملة التي تعتمد لوكات رائعة بالتنسيق مع أولادها حتى أنّه يمكن اعتبارها المثال الأبرز لكلّ أمّ تبحث عن إطلالة مميّزة تنسّقها مع إطلالة ابنتها.

على الرغم من أنّ ديما صادق أمّ ياسمين وقد عوّدتنا معها وتحديداً في المناسبات على اعتماد لوكات متناسقة ومماثلة غير أنّ أجمل لوكاتها أتت تنسيقاً مع ورد، طفلتها الثانية ولعلّ السبب طبعاً أنّ ورد لا تزال صغيرة وإمكانيّة اعتماد لوكات متناسقة معها أسهل بكثير.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تنسّقينها مع ابنتكِ، فما عليكِ سوى اتّباع خطوات ديما صادق.

الأقمشة ذاتها!

ديما صادق بفستان منقط كفستان ابنتها

يمكنكِ طبعاً اللجوء إلى ارتداء القطعة ذاتها ولكن المهمّ أيضاً هو أن ترتدي ملابسك بالنقشة ذاتها كنقشة ملابس ابنتكِ فإن كانت منقّطة، ارتدي أنتِ أيضاً القماش المنقط وإن كانت مطبّعة أو مقلّمة فاعتمدي هذه النقشات بدورك أيضاً.

ديما صادق تختار فستانها بالنقشة ذاتها كنقشة ملابس ابنتها

الأسلوب ذاته!

ديما صادق وابنتيها بالفساتين ذاتها

أحياناً يكفيكِ أن ترتدي الأسلوب ذاته أو الموضة ذاته أي القصّة نفسها من دون أن تكون باللون ذاته والنقشة ذاتها فإن كانت ابنتك ترتدي الأحمر المقطّع، بإمكانك اللجوء إلى الأسود ولكن يجب أن يكون الفستان بالقصّة ذاتها فإن كان قصيراً وضيّقاً على الخصر وواسعاً من تحته Flare فهذه هي القصّة التي يجب أن تعتمديها.

الألوان ذاتها أو من وحيها!

ليس من الضروريّ أن ترتدي القطعة ذاتها أنتِ وابنتكِ ولا حتى اللون ذاته تماماً ولكن بإمكانك اختيار إطلالتك بألوانٍ من وحي ألوان ملابس ابنتك أو التركيز على لون واحد من ألوان ملابسها وإدخاله إلى إطلالتك حتى وإن لم يكن لون القطعة ذاتها. على سبيل المثال، إن كانت ابنتك ترتدي الفستان الأبيض، يمكنكِ اللجوء إلى الحذاء الأبيض والتوب البيضاء واعتماد القطع الأخرى كالسترة أو التنورة أو السروال بألوانٍ تليق بالأبيض ولا تسيطر على هيبته كالألوان الميتاليكيّة أو الأساسيّة.

إقرأي المزيد: ديما صادق تتوّج نفسها ملكة الإعلاميات أناقة وأحذيتها الرائعة سرّ لوكاتها هذا الشتاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية