لإطلالة عصريّة، اختاري أزياء Proenza Schouler لصيف 2016!

بين الأنوثة والحيويّة والأسلوب الـ Edgy، تأتي تصاميم Proenza Schouler لصيف 2106 لتحدّد مكانها بين هذه الصفات الثلاث حيث أنّ بعضها يكعس الستايل الأنثويّ فيما بعضها الآخر يترجم إطلالة المرأة الحيويّة أما بعضها الآخر فيعكس الأسلوب القويّ أي الـ Edgy.

ias

من خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016، توقّفنا لاكتشاف مجموعة Proenza Schouler التي ننتظرها كلّ موسم وللصيف القادم، يبدو أنّ مجموعة Proenza هذه أتت لتحاكي معظم السيدات إذ أتت التصاميم لتلبّي الأذواق كافّة.

فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثويّة، بإمكانكِ أن تختاري الفساتين المزيّنة بالكشاكش من هذه المجموعة، هذه الفساتين التي تعكس موضة الـ Ruffles والتي تذكّرنا قليلاً بأزياء راقصات الفلامينكو لا سيّما أنّها تأتي بطبقات من الكشاكش.

أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة حيويّة، فبإمكانك اختيار التصاميم بالقماش المشبّك أي بموضة الـ Mesh لا سيّما أنّ Proenza قدّمت لكِ هذا القماش مع التناتير والسراويل، هذه الموضة التي برزت في الصيف الماضي وتحديداً صيف 2014 لتغيب عن صيف 2015 وتعود مع Schouler في صيف 2016.

أما إذا أردتِ إطلالة قويّة و Edgy، فما عليكِ سوى اللجوء إلى التصاميم بلوني الأبيض والأسود واختيار القمصان الكلاسيكيّة الطويلة باللون الأبيض المزيّنة بالرباط الأسود الرفيع على شكل عقدٍ، هذا الرباط الذي يشكّل إحدى الصيحات الأبرز هذا الموسم وعلى ما يبدو أنّه سيبقى كذلك في الموسم القادم.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً موضة الـ Off Shoulders التي قدّمتها علامة Proenza Schouler بطريقة مختلفة حيث رأينا العديد من الفساتين أو التوبات بقصّة الأكمام الطويلة ولكن المكشوفة على الأكتاف والمنسدلة.

وبالإضافة إلى هذه الصيحات، يبدو أنّ قصّة البيبلوم ستعود لا سيّما مع السترات الطويلة إذ رأيناها بقصّة البيبلوم على الخصر، هذه السترات التي تمّ تنسيقها مع التنانير كما لاحظنا أنّ موضة الشراريب أتت وكأنها من الريش حيث لفتنا الفستان بالرباط الرفيع أي بقصة الـ Slip On إنما بقماش الريش أو الشراريب بدل من القماش الحريري.

ختاماً، ننهي حديثنا مع موضة السترات من دون أكمام بأسلو بالجيليه التي قدّمتها الدار مع أزرار كبيرة وكأنها سترات رسمية، هذه القطعة التي تعكس الأسلوب الحيويّة وموضة المرأة الرجل التي تشتهر بها Proenza Schouler.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة Proenza Schouler لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية