لاعبو المنتخبات في كأس العالم الذين خطفوا قلوب النساء

مصدر الصورة: حساب انستغرام whrbtjd@

خطف لاعبو المنتخبات في كاس العالم قطر قلوب النساء، لما يحملونه من صفات جعلتهم رجال أحلام الكثير من الشابات، اللواتي ينتظرن بشغف مشاهدتهم ضمن المباريات المتبقيّة قبل نهاية كاس العالم.

ias

فإضافة إلى وسامة اللاعبين الذين سنخبرك عنهم، شكّلت شخصيّتهم وأداءهم في اللعب عاملًا كبيرًا لجذب فئة كبيرة من الإناث، لدرجة أنّ بعضهنّ عرضن الزواج على من أعجبهن!

تشو غو سونغ

هو لاعب ضمن منتخب كوريا الجنوبيّة، وقد أعربت كثيرات عن رغبتهنّ بالزواج به، ومن بينهنّ عربيّات. لقد أشارت بعض المواقع الإخباريّة إلى أنّه تلقّى طلبات للزواج، الأمر الذي دفع به إلى إغلاق هاتفه، نظرًا للانزعاج الكبير الذي شعر به بسبب ذلك.

سالم الدوسري

هو من سجّل الهدف الذي كان سبب فوز السعوديّة في المباراة الأولى التي لعبتها ضمن فعاليات كأس العالم قطر، بحيث فازت على الأأرجنتين بفارق 2-1.

سالم الدوسري حظي بشعبيّة كبيرة بعد فوز السعوديّة ضدّ الأرجنتين، وازداد عدد متابعيه على انستغرام بنسبة ملحوظة، ,اكثريّتهم من النساء الواتي انجذبوا لأدائه، الكاريزما التي يتمتّع بها، وملامحه الجذّابة.

روبرت ليفاندوفسكي

هو قائد منتخب بولندا، وكونه متزوّجًا وله ابنتين، لم يمنع الكثيرات من الوقوع بحبّه! إنّه من أفضل اللاعبين المهاجمين بالتاريخ، وتاريخه حافل بالكثير من النجاحات.

يوسف المساكني

هو من أعضاء المنتخب التونسيّ الذي أظهر براعته في أكثر من مباراة على هامش كأس العالم في قطر. تصفه النساء بأنّه الأوسم في الفريق، وينجذبن لوسامته، وكذلك شخصيّته القويّة والمرحة وإطلالاته الملفتة.

جيرمان بيزيلا

يلعب ضمن المنتخب الأرجنتينيّ، وهو نجم آخر من عالم كرة القدم جذب النساء من مختلف دول العالم، ومنها العربيّة.

إذًا، إضافة إلى لينيل ميسي وكريستيانو رونالدو، أدّى هؤلاء اللاعبون دورًا واضحًا في تشجيع فئة كبيرة من الإناث من مختلف الأعمار، على متابعة مباريات كأس العالم قطر، الذي لفتتنا ظواهر مميّزة خلال الحفل الافتتاحيّ له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية