لانا الساحلي تتحدى نفسها مع علامة نايكي!

تعرفي على تجربة لانا الساحلي مع علامة نايكي

وقع اختيار نايكي على سيدات عربيات لم يخلعنَ يوماً لباس الجرأة والقوة ليمثلنَ هذه العلامة خلال حياتهنّ اليومية أينما تواجدنَ، لأن نايكي تؤمن قبل أي شيء بالقوة الكامنة في شخصية كل سيدة وتحاول من خلال مختلف الأزياء التي تطلقها والأحداث التي تنظمها إطلاق عنان جرأة السيدات العربيات، الأمر الذي يذكرنا بحملة "إيش حيقولوا عنك؟"

ias

من بين هذه السيدات، تم اختيار المدونة اللبنانية لانا الساحلي، التي تهتمّ بالموضة العالمية وأسلوب الحياة. فقد أثبتت نفسها بعمر الـ27 فقط كواحدة من أبرز الشخصيات المؤثرة في مجال تنسيق الأزياء في المنطقة. تشارك الساحلي دورياً في أسبوع الموضة العالمي ويبرز أسلوبها السلس وطبيعتها المتواضعة وحنكتها في مجال الأعمال من خلال ما تنشره على سنابشات من اكتشافات مميزة. وقد اختارتها مؤخراً دولشي أند غابانا للمشاركة في عرض مجموعتها لخريف وشتاء عام 2017 في أسبوع ميلانو للموضة. وهي تمارس الرياضة بانتظام للحفاظ على صحتها ولياقتها البدنية وتحب إدراج الركض في تمارينها.

فكما تلاحظن، تتمتع الساحلي بشخصية مثابرة ولا تستسلم قبل الوصول إلى هدفها.

تعرفي على تجربة لانا الساحلي مع علامة نايكي

وبمناسبة هذا التعاون بين علامة نايكي والساحلي، أشارت هذه المدونة اللبنانية أنها تتحدى نفسها دائماً قبل أن تتحدى أي شخصٍ آخر، فتجارها الشخصية في عالم الرياضة، ما هي إلا وسيلة للتعبير عن قوتها ووسيلة للحفاظ على نظام عيش صحي ومثالي. كما ساعدتها الرياضة في التغلب على مخاوفها وتخطي العقبات الواقفة أمام أهدافها والدليل على ذلك، أنها تتمرن اليوم لركض نصف ماراثون، الأمر الذي كان يفوق توقعاتها مسبقاً. وأخيراً، أشارت إلى إطلالتها بأسلوب المونوكروم باللونين الأبيض والأسود دلالةً على شخصية المرأة القوية والحنونة في الوقت عينه.

تعرفي على تجربة لانا الساحلي مع علامة نايكي

ما هي الرياضة المفضلة لديكِ؟ شاركينا هواياتكِ في خانة التعليقات وشاهدي هذا الفيديو الحصري لمتابعات موقع ياسمينة.

إقرأي المزيد: تعرفي على حجاب Nike Pro الرياضي الذي سيكون متوفراً ابتداءً من ربيع 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية