Yasmina

لانا الساحلي رائدة في عالم مؤثرات الموضة ومتألّقة دائماً بأزياء لويس فويتون

جولة على ابرز ما تالقت به لانا الساحلي من لويس فويتون

منذ البداية، استطاعت أن تحقّق لاسمها مكانة بارزة في عالم الموضة فكانت الرائدة في عالم مؤثرات الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي ومن الأوائل اللواتي استخدمن مواقع التواصل الاجتماعيّ للتأثير إيجابياً على السيدات والشابات وحثّهنّ على التعرّف أكثر على عالم الموضة، أجدد الصيحات وطرق مختلفة ومميّزة لتنسيق إطلالات ملفتة.

لانا الساحلي متالقة دائما بازياء وحقائب لويس فويتون

إنّنا نتكلّم عن لانا الساحلي، الأنيقة حتماً ودائماً، صاحبة الحضور الراقي والإطلالة المتقنة.

هي لانا الساحلي التي ننتظر إطلالاتها في شوارع الموضة وخلال أسابيع الموضة العالميّة وتحديداً الباريسيّة والتي ننتظر لوكها اليوم في عرض لويس فويتون لموسم خريف وشتاء 2019-2020، ففي عرض لويس فويتون تحديداً تلفتنا لانا بإطلالة مميّزة، Edgy، عصريّة وملفتة وهذا ما نحبّه!

في جولة قمنا بها، تصفّحنا بعض لوكات لانا الرائعة الموقّعة من لويس فويتون، لوكات اعتمدتها أحياناً خلال عروض أزياء العلامة وأحياناً أخرى لمناسبات أخرى خاصّة بالعلامة أو حتى في أيامها العادية وفي هذه اللوكات، اختارت لانا إما أزياء وأكسسوارات من العلامة أو اكتفت بحقائبها الرائعة وأحذيتها الرياضيّة المميّزة والتي باتت قطع أساسيّة في خزانة أيّ امرأة.

لانا الساحلي تتالق بازياء واكسسوارات لويس فويتون

ما الذي سسترتديه لانا اليوم؟ تابعينا على إنستغرام لاكتشاف ذلك فلانا ستقوم بتغطية مباشرة على ياسمينة تكشف فيها ما أعجبها وما رصدته في عرض لويس فويتون لشتاء 2019.

بالحديث عن إطلالات لانا الساحلي، لا بدّ من القول أنّ الأناقة صفة حاضرة دائماً وإن اختارت اعتماد أسلوباً Edgy أحياناً غير أنّها تحرص على أن يكون هذا الأسلوب القويّ والعصريّ أنيقاً وهذا ما هو واضح حين تنسّق مثلاً السروال الجلديّ اللماع Patent Leather مع سترة مطرّزة وحذاء Archlight الرياضيّ.

لانا الساحلي تتالق بازياء لويس فويتون

كذلك إن أرادت إطلالة حيويّة، لجأت إلى الأقمشة المطبّعة التي تشتهر بها علامة لويس فويتون ولكن اختارت منها الأسلوب الأنيق والرسميّ Formal فاختارت القماش المطبّع مع البدلة الرسمية ويبدو أنّ حقيبة الـ Twist من لويس فويتون هي من المفضّلة لدى لانا إذ نراها ترتديها في أكثر من مناسبة، فأيّ حقيبة، يا ترى، سترتدي لانا في عرض لويس فويتون اليوم؟

كذلك الأمر، إن أرادت لنا إطلالة عمليّة وبأسلوبٍ رياضيّ فهذا يعني أنها ستلجأ إلى الـ T Shirt المطبّعة بشعار العلامة لا سيما أنّ هذه الموضة اشتهرت في المواسم السابقة مع لويس فويتون ولكن حتماً هذا يعني مع لانا أنّ هذه الموضة ستكون منسّقة مع أسلوبٍ أنيق أيضاً وليس بطريقة عادية.

في المقابل، نرى لانا تكتفي أحياناً بحقائب لويس فويتون وتختار ما هو عمليّ لها فيكون خيارها اللون النيود الذي يليق بكلّ الألوان والحجم الكبير مثلاً.

أو حقائب الـ Bucket التي تعكس أسلوباً Vintage من خلال النقشة المونوغراميّة والتي تضفي لمسة Vintage وأنيقة في الوقت ذاته، هذه النقشة التي تحرص لانا كسائر مؤثرات الموضة على تنسيقها مع الأزياء الكلاسيكيّة والقطع الكلاسيكيّة والألوان الأساسية لكسر حدّة كلاسيكيّة هذه القطع.

أخيراً، لا بدّ من القول أنّ لانا الساحلي رائدة فعلاً في عالم الموضة وشوارعها وأسلوبها ننتظره بشوقٍ دائماً في أسابيع الموضة العالميّة لنستوحي منها ونتعرّف من خلاله على أجمل الصيحات وطرق تنسيقها.

إقرأي المزيد: لانا الساحلي تنضمّ إلى عائلة دولتشي آند غابانا وتلمع على المنصّة في ميلانو!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر