لانا الساحلي نجمة عرض أزياء دولتشي آند غابانا لشتاء 2018!

كما حدث في عرض الأزياء الخاصّ بالملابس الرجاليّة والذي شكّل حديث الناس والصحافة حيث اختارت علامة دولتشي آند غابانا مدوّني رجال، من العالم العربيّ والعالم الأجمع، ليمشوا على منصّة عرض الأزياء، اختارت أيضاً لعرض مجموعة الأزياء النسائيّة أبرز أسماء مدونات الموضة أمثال نيغين ميرساحلي ومن العالم العربيّ لانا الساحلي التي اختيرت العربيّة الوحيدة لتمشي على منصّة دولتشي آند غابانا.

ias

بعيداً عن الرسائل السياسيّة والاجتماعيّة التي لجأت إلى توجيهها العديد من دور الأزياء من خلال مجموعاتها، اختارت دولتشي آند غابانا أن تتواصل مع مدونات الموضة من العالم الأجمع في خطوةٍ منها لجعل كلّ مؤثرة عارضة أزياء ولجعل علامة دولتشي آند غابانا تكون للجميع مهما كانت الهويّة.

انتظرنا هذا لعرض ليس فقط لاكتشاف ما ستقدّمه هذه العلامة من جديدٍ إنما لمتابعة إطلالة لانا الساحلي التي تألّقت بموضة البيجاما حيث مشت بسروالٍ حريريّ مع سترة حريريّة بحزام الكيمونو ومن الصيحات الأخرى التي لفتتنا الدانتيل والتول الشفاف ما يؤكّد موضة الأقمشة الشفافة في الموسم المقبل.

ولا يغيب عن علامة دولتشي آند غابانا أيضاً الرسومات التي تعكس نقشة الحيوانات حيث برز النمر بالرسمة وليس بمجرّد النقشة فقط وقد رأينا رسمة النمرمطبّعة على القماش الشفاف ولكن هذا لا يعني أنّ نقشة النمر قد غابت حيث رأينا الفستان بطبقات من الكشاكش مع جوارب الشبك التي يبدو أنها مستمرّة في عالم الموضة.

بالحديث عن جوارب الشبك، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة الجوارب الجديدة ألا وهي الجوارب القصيرة الشفافة التي يجب أن ترتديها ظاهرة.

إلى جانب ذلك، برز الفرو على أطراف الأزياء حيث رأينا المعاطف مثلاً مطبّعة إنما بفرو على الأطراف كما برزت موضة السترة القصيرة التي رأيناها منسّقة مع القميص الكلاسيكيّ المزيّن بالعقدة على الياقة كما السترة العسكريّة التي أتت منسّقة مع الجينز المطبّع والتوب المطبّعة بالشعارات ونقشة النمر.

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة الـ Velvet أي القماش المخمليّ حيث رأينا البدلة الرسميّة المنسّقة مع الجيليه الرسميّة.

ومن الصيحات التي برزت في هذه المجموعة (ايطاليا الاستوائية عنوان مجموعة دولتشي اند غابانا لصيف 2017)، نشير إلى موضة اللانجري الذي بدا واضحاً من خلال الفساتين الشفافة التي تبدو كملابس داخليّة ولا يمكن غضّ النظر عن موضة الكاب على الصدر الذي أتى من الدانتيل والذي كنا قد رأيناه في مجموعة بربري خلال أسبوع الموضة اللندنيّ.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية