لا يمكن لأي شخص يتعرف الى مولودة هذا البرج أن ينساها.. فمن هي؟

من المؤكد أن مولودة برج الحمل لها قدرة هائلة وقوية على ترك بصمتها الخاصة أينما حلت، خصوصا لكونها تجمع في شخصيتها كل مكونات النجاح والتميز والتفوق، فهي الهدوء والاناقة والرقي في التصرف فضلا عن الذكاء والحنكة والثقافة العالية فضلا عن طيبة القلب وحس الفكاهة.

ias

فمن المتعارف عليه، إن مولودة برج الحمل إنسانة متفائلة جداً قادرة على نشر روح الامل والطاقة الايجابية أينما حلت، كما أنها كثيرة التحليل والتفكير وذات نخوة عالية تعطي الآخرين من كل قلبها وتحب مساعدة من يحتاج اليها بعيدا عن الانانية وحب الذات، كما انها امرأة تسعى للكمال، فهي تحب اتقان ما تقوم به، على مختلف المستويات.

اختبري نفسك:هل لديك حاسة سادسة؟

علماً أن امرأة الحمل انسانة مبدعة وذات قدرة على الابتكار، نظراً لثقافتها العالية وتتميز بإمتلاكها لشخصية نشيطة ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة فى التعامل مع الأشياء.

كما انها امرأة عفوية وتلقائية، تحتاج إلى بعض الوقت من حين لأخر لترتيب أفكارها واستعادة نشاطتها من جديد.

الى ذلك، فإن مولودة هذا البرج تعشق الحياة وذات جرأة كبيرة، حيث هي مستعدة دائماً لخوض التحديات والصعوبات بغية النجاح والتفوق فيها، علماً انها شخص بريء يثق بالاخرين بسهولة شديدة ما يجعلها عرضة للصدمات والخيانات الكثيرة.

اضافة الى ذلك، فإنها انسانة مكتملة الأنوثة، انفعالية بطبعها لكنها قادرة على أن تفقد السيطرة على اعصابها بسرعة لكنها في الوقت عينه تستعيد هدوءها بسرعة. (**تضحك كثيراً وتُضحك الآخرين.. إلا انها الأشد ألماً! من هي مولودة هذا البرج؟)**

وتتميز امرأة الحمل بابتسامتها المشرقة وتفاؤلها الشديد، فهي ترى الخير بالجميع، وتكره الكذب والخياة والثرثرة على الاخرين حتى من أساء اليها، فهي تتميز بقدرتها الكبيرة على التعالي عن المشاكل ومسامحة من ألحق بها الاذى.

كما أن مولودة هذا البرج تتميز بكونها صاحبة شخصية قوية في الحب قادرة على لفت نظر اي شريك تريده نظراً لما تمتلكه من حيوية وحماسة وسحر وجاذبية عالية.

وبالتالي، لا يمكن لأي شخص يتعرف الى مولودة برج الحمل أن ينسى حضورها فهي قادرة على سحر الحضور بشخصيتها الجذابة وترك بصمتها في اي محيط تنخرط فيه.

اقرئي المزيد: يحاولون تقليدها من دون أن يعترفوا.. اليك مولودة البرج التي يغار منها الجميع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية