لجين عمران تقع ضحية أحد مقالب رامز جلال

وقعت الفنانة السعودية لجين عمران ضحيةً لأحد أصعب مقالب الفنان رامز جلال بعد أن اتهمته بفبركة برامجه التي يتمّ عرضها سنوياً في خلال شهر رمضان المبارك. ردّ رامز جلال على اتهامات لجين عمران من خلال مقلب صعب ضمن برنامجه الرمضاني الجديد "رامز بيلعب بالنار" وكانت ردّة فعلها عنيفة بعد الكشف عن المقلب.

ias

عاشت لجين لحظات صعبة وشعرت بالخوف الشديد لما تعرّضت إليه في خلال المقلب، إلاّ أنها انهالت على رامز بالضرب والشتائم بعد انكشاف المقلب قائلة "إنت لما تموت ما في حد هيزعل عليك" وأضافت: "أنا بكرهك… لازم حد يموت في مقلب ترتاح نفسياً".

تدور فكرة البرنامج حول استضافة نجم كبير لإحدى الحفلات في المغرب إضافةً إلى إقامة حوار صحفي على هامش المهرجان لينشب أثناء الحوار حريقاً صغيراً سرعان ما ينتشر لتتبعه انفجارات قوية. وفي النهاية يتدخّل رامز جلال بدور رجل الإنقاذ لإخراج النجم. هذه المرّة كانت لجين عمران هي النجمة التي وقعت ضحية لبرنامج رامز جلال، وفقدت أعصابها على الهواء نظراً إلى تأثير المقلب عليها.

اعتذرت الإعلامية السعودية لجمهورها عن ردّة فعلها مؤكّدةً أنها لم تكن تعرف بالمقلب مشيرةً إلى أن قيل لها إنها ستسافر لتصوير إعلان برنامج "شط بحر الهوا" لتكتشف بعدها أنه مقلب من قبل أكثر البرامج التي تزعجها. وعلّقت لجين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام قائلة: "اتقي شر الحليم إذا غضب … لعب معانا فطلع الجانب الي اكرهه في نفسي وفي أي شخص (الغضب) .. اعتذر مقدما لكل المشاهدين عن ردة فعلي … لأن سفري كان مبني على اتفاق مع يوسف حرب لتصوير إعلان برنامج شط البحر الهوا الموسم القادم كوني شاركت من قبل في موسمين!!! لأكتشف للأسف أن الواقع هو مقلب من قبل أكثر برنامج ينرفز أعصابي و يقهرني … اعتذر مره أخرى لأني فقدت السيطرة على أعصابي".

اقرأي المزيد:إليسا تقع ضحية رامز جلال وترفض عرض الحلقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية