لجين عمران مثال المرأة الخليجيّة الأنيقة... فكيف تحصلين على ستايلها؟

لا شكّ أنّ المرأة الخليجيّة هي أكثر السيدات العربيات حبّاً للأناقة وبحثاً عن الأزياء الراقية ولكنّ قد تخطئ بعضهنّ في اعتماد إطلالة تعكس صيحات الموضة والتوجّه العام المسيطر في عالم الموضة في حين يكون تركيزها الأبرز قائم على اختيار القصّات المحتشمة التي تناسب ستايلها وأسلوبها.

ias

لجين عمران، امرأة خليجيّة يمكن اعتبارها مثالاً للمرأة الخليجيّة تحديداً والعربيّة عموماً والسبب إدراكها المتقن في كيفيّة تنسيق واعتماد إطلالة راقيةـ تعكس صيحات الموضة وتناسب ستايل المرأة العربيّة المحتشم.

خلال قيامنا بجولةٍ على حسابها على انستغرام، استنتجنا بعض الصيحات أو القصّات التي تختارها لجين والتي تعتبر خياراً صائباً للمرأة الخليجيّة، فما هي هذه الملابس التي يجب أن تكون في خزانة المرأة الخليجيّة التي تحبّ الموضة والأناقة؟

الفستان المطبّعة بالأزهار!

من الضروريّ أن يكون في خزانة المرأة الخليجيّة فستاناً مطبّعاً بالأزهار أكان بطولٍ متوسّط أو ماكسي حيث ترتدين هذا الفستان مع الأحذية الكلاسيكيّة باللون البيج أو النيود تحديداً وتختارين حقائب اليد بمسكة اليد الصغيرة والتي تأتي بحجمٍ صغير أو بأسلوب الكلاتش.

الكيمونو أوالسترة الطويلة الحريريّة!

لعلّ أكثر قطعة ضروريّة في خزانة المرأة الخليجيّة السترة التي تبدو كسترة كيمونو تحديداً والتي تناسب المرأة الخليجيّة إذ باستطاعتها أن تنسّق هذه السترة فوق ملابسها بمعظمها وبالتالي إضفاء الرقيّ والحشمة على إطلالتها مهما كانت قصّة ملابسها. تحديداً، إنّ سترة الكيمونو تضفي أيضاً لمسة مميّزة على إطلالة المونوكروم لا سيّما أنّ المرأة الخليجيّة تميل إلى تنسيق إطلالة بلونٍ واحد مرتكزة على التنورة الماكسي أو السروال مع القميص باللون الواحد.

التنورة الطويلة مع الشقّ!

ستتفاجأين إن قلنا لكِ أنّه يمكن للمرأة الخليجيّة أن ترتدي تنورة طويلة مع شقّ ولكن لجين عمران أعطتنا فكرة واضحة ومهمّة لتنسيق هذه القطعة بطريقة محتشمة وذلك من خلال تنسيقها إياها مع حذاء الكاحل وتوب بأكمام طويلة ما يحيّد النظر عن الشقّ ويشتت الانتباه عنه.

القفطان المغربي!

مهما برزت من صيحات جديدة في عالم الموضة، لا بدّ من أن تدرك المرأة الخليجيّة مدى تميّز القفطان المغربي حيث يجب عليها ألا تتردّد وتعتمد هذه القطعة في مناسباتها الرسميّة وبدل من الفساتين الرسمية كون أنّ هذا القفطان يعكس الأسلوب العربي ويضفي الأناقة المطلوبة لا سيّما إن كان مزخرفاً ومطرّزاً بالخطوط الذهبيّة والرسومات.

إقرأي المزيد: لجين عمران تدخل في موجة من الضحك بعد سقوطها أرضاً… شاهدي الفيديو الطريف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية