لحظات بكاء النجمات على المسرح بسبب الحب والحزن

لحظات بكاء النجمات على المسرح بسبب الحب والحزن

نرصد لك لحظات بكاء النجمات على المسرح بسبب الحب والحزن أو بسبب الاشتياق وحتى التأثر باللحظة، فخلال اعتلاء المسرح تكون العواطف هشّة جدًا والاندماج مع الجمهور والأغنية يجعلهنّ ينهمرن بالبكاء. فهل يدل البكاء على أنك شخصية ضعيفة؟

ias

ونرصد هذه اللحظات لنستذكر سويًا هذه المواقف الانسانية التي لا تعيب النجمات أبدًا بل تضيء على الجانب الانساني الحساس من شخصياتهنّ.

أصالة والخيبة

أكثر من مرة بكت أصالة على المسرح، ولكن الأكثر تأثيرًا وانتشارًا كانت بعد طلاقها، منذ أشهر قليلة خلال غناء "ذاك الغبي" في السعودية، وكانت تلك المرة التي تلت أحدا طلاقها مباشرةً، فتماهت جدًا مع كلمات الأغنية وأطلقت العنان لدموعها، خصوصًا حين تحدثت عن القلب الذي احتضن وتعرّض للخيانة.

أنغام والحزن

تتشابه زنغام وأصالة في كثير من المواقف الحياتية، خصوصًا حين بكتا على المسرح، وكانت المرة التي بكت فيها أنغام هي الحفل الأول بعد وفاة أختها غنوة بصدمة قلبية، فظهرت بفستان أسود ولم تستطع أن تمسك نفسها خصوصًا خلال أغنية " عن فرح غياب" عندما وصلت الى جملة " عن حبايب كانوا هنا".

اليسا والانتصار

رغم قوتها وتماسكها، وابعادها لأزماتها وحياتها الشخصية عن الأضواء الا أن اليسا دخلت بنوبة من البكاء في اللحظات الأخيرة من حفلها الكبير الذي أقامته احتفالًا بشفائها من المرض في بيروت، وانهمرت دموعها لحظة صعود أصدقائها على المسرح وهي تغني "وحشتوني". اكتشفي معنا ١٠ مرات كانت فيها الأقوى وصاحبة رأي!

شيرين والتأثر

في السنوات الأخيرة، تعرضت شيرين للكثير من الضغوطات والأزمات الى درجة اعتبرها البعض حملة مبرمجة لايقاعها والنيل منها، فكانت تنهمر باكية كل مرة اعتلت المسرح بعد منعها لمرات عديدة عن الغناء. وفي هذا المقطع، دموع شيرين الصادقة في حفل موازين في المغرب.

وبعد شائعة انفصالها عن حسام حبيب التي تطاردها دومًا اكتشفي أحدث ظهور رومنسي لهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية