لحظات رائعة أعادت فيها النجمات صيحات موضة من العصور القديمة

مصدر الصورة: حساب انستغرام joellemardinian@

اعادت النجمات صيحات موضة من العصور القديمة وجعلن منها خيارات مثاليّة لكلّ من تريد التمتّع بإطلالات عصريّة مميّزة، تواكب أحدث صيحات الموضة الرائجة.

ias

فالترندز تدور في دوامة تجعلها تختفي وتعود وتختفي وتعود مرّة أخرى، وهكذا تصبح تلك التي اعتُمدت في حقبات قديمة، رائجة ومن الأروع في أيامنا الحاليّة، والمصمّمين ليسوا الوحيدين وراء ذلك، بل أيضًا النجمات.

قبّعة راعي البقر

شكّلأت هذه القبّعة أكسسوارًا مميّزًا في الموضة الأميركيّة منذ سنوات طويلة، قبل أن تختفي تدريجيًّا مع صدور صيحات جديدة.

في العام الماضي، أعادت جنيفر لوبيز قبّعة راعي البقر إلى الواجهة، عندما حضرت بها إلى حفل المت غالا.

وهي لم تكن المرّة الأولى التي أعادت جنيفر لوبيز رواج هذه القبّعة، إذ اعتمدتها في أوقات سابقة أيضًا، من بينها خلال حضورها جوائز الغرامي عام 2019.

الكورسيه

الكورسيه التي راجت في الحقبات الزمنيّة القديمة حين شكّلت صيحة أساسيّة لتمتّع المرأة بقوام ممشوق، عادت من جديد وبقوّة بفضل النجمات.

فكثيرات، ومن بينهنّ مايا دياب ونوال الزغبي وكيم كارداشيان، اعتمدن هذه الصيحة من جديد، وألهم الكثيرات لاختيارها.

القفازات الطويلة

لقد رصدنا هذا الأكسسوار المميّز في إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء طوال العام 2022، إذ اخترنه لما يضفيه من رقيّ وأنوثة.

قالقفازات الطويلة التي تكون غالبًا من نفس خامة الفستان ولونه، شكّلت هوس النجمات في لأشهر الأخيرة، ما دفع بالكثيرات منّا إلى اعتمادها.

الملابس الرجاليّة الواسعة… للمرأة

في التسعينات، وحتّى قبل ذلك، كان رائجًا جدًّا أن ترتدي المرأة البلايزر والسروال بالقصّة الواسعة، كما تلاحظين إذا اطّلعت على صور الأميرة ديانا الراحلة.

هذه الصيحة تلاشت، ولكنّ النجمات أعدنها اكثر من مرّة إلى الواجهة على مرّ السنوات، ومن بينهنّ البلوغر نور عريضة، والمغنيّة ليدي غاغا.

اللافت أنّه لفتتنا الكثر من الملابس الرجالية التي برزت في مجموعات الموضة النسائيّة لهذا الموسم، والتي شكّلت خيارًا رافق النجمات والمؤثّرات في هذا المجال.

الجمبسوت الضيّق المعروف بالـ Catsuit

شكّلت هذه القطعة خيارًا يمنح من ترتديه إطلالة جذّابة في فترة الستينات، ولكنّه عاد وبقوّة منذ العام الماضي، بعدما أطلّت مختلف النجمات به.

فقد تألّقت بتصاميم رائعة منه كلّ من جيجي حديد، مايلي سايرس، مايا دياب، هيفاء وهبي وغيرهنّ، فأعدنه إلى واجهة أجمل الترندز الملفتة.

وإذا أعجبك، لا تهملي أبدًا اتّباع نصائح تعلّمناها من النجمات لارتداء الجمبسوت الضيّق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية