Yasmina

"لحظات هواوي": تعاون هواوي مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير

"لحظات هواوي": تعاون هواوي مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير

في أحدث أخبار الماركة الرائدة في مجال الهواتف الذكيّة، تتعاون هواوي مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير لدعم المواهب الفوتوغرافية المحليّة وتحفيز الإبداع البصريّ من خلال مسابقة الانستغرام "لحظات هواوي"، وهو التعاون الأول للجائزة مع إحدى علامات الهواتف الذكية يسلط الضوء على تميّز سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 في التصوير بفضل كاميرا لايكا الثلاثية المدعّمة بالذكاء الاصطناعي.

الهدف من هذا التعاون هو دعم المواهب المحلية وتشجيع الإبداع عن طريق وضع التصوير الفوتوغرافي الاحترافي في متناول المستهلكين، وذلك بتعاونها مع (هيبا)، وهي إحدى أبرز مؤسسات التصوير الفوتوغرافي في العالم، حيث يأتي هذا التعاون الأوّل من نوعه في إطار تعزيز الاهتمام بسلسلةHUAWEI Mate 20 كإنجاز بارز في مجال التصوير بالهواتف الذكية بفضل كاميرا لايكا الثلاثية ذات الزاوية الواسعة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي.

تفاصيل المشاركة في "لحظات هواوي"

هي مسابقة تصوير عبر الإنستغرام بعنوان "لحظات هواوي" تتضمّن أربع فئات وتستمر لجولتين. تبدأ المسابقة بقبول طلبات التقديم من 15 يناير وحتى 15 فبراير للجولة الأولى ومن 16 فبراير إلى 15 مارس للجولة الثانية. وسيتمكن مستخدمو "هواوي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المشاركة من خلال التقاط الصور باستخدام هواتف هواوي ونشر مشاركاتهم على إنستغرام باستخدام هاشتاغ #HuaweixHIPA و#فئةالتصوير الفوتوغرافي، عن طريق اختيار أحد المواضيع التالية: الناس والثقافة، تصوير المدن، التصوير الليلي أو تصوير الطبيعة.

سيفتح باب المنافسة لمستخدمي "هواوي" المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان والبحرين والكويت والعراق والأردن ولبنان ومصر والمغرب وتونس والجزائر والهند وباكستان وجنوب أفريقيا وكينيا وموريشيوس ونيجيريا.

في هذا الإطار، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا تعليقاً على التعاون الهام: "تؤمن هواوي بدعم المواهب المحلية من خلال التقنيات الحديثة والشراكات مع منصات رائدة، مثل "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" التي تشجع على التعبير عن الذات من خلال فن التصوير الفوتوغرافي.

يمتلك محبو التصوير الفوتوغرافي الناشئون والفنانون المحليون الذين يعرضون مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي عبر صورهم التي تم التقاطها بعدسات هواتف "هواوي" الذكية، فرصة اختيارهم كأحد المتأهلين الثمانية الذين سيحصلون على هاتف HUWAEI Mate 20 Pro، والذي أطلق عليه مستعرضو الهواتف في جميع أنحاء العالم بلقب مَلِك الهواتف الذكية. وسيتم اختيار متأهل واحد لكل فئة في كل جولة من قبل لجنة تحكيم التصوير الفوتوغرافي المحترفين في "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي".

ومن جانبه أعرب علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي بفخره بالتعاون مع شركة هواوي باعتبارها أول شريك للهواتف الذكية بالنسبة للجائزة.

إقرئي المزيد: هواوي تطرح واجهة التشغيل EMUI 9.0

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر