لشتاء 2015، اختاري أحذية Miu Miu!

تعوّدنا على المصمّمة ميوتشيا برادا أن تقدّم لنا التصاميم الغريبة لا سيّما في مجموعة Miu Miu، هذه الماركة التي تعكس الستايل الشبابي والحيويّ والملفت أكثر من خطّ Prada الذي يعبّر عن الستايل الأكثر رصانة ورقيّ.

ias

 

لذا، لا يمكن لمجموعة خاصّة بـ Miu Miu أن تمرّ من دون أن نلحظ تصاميم مميّزة لا سيّما من جهة الأكسسوارات التي تأتي دائماً ملفتة ومميّزة ولا تشبه غيرها من الأكسسوارات.

 

لشتاء 2015، سيطرت الأحذية المميّزة على مجموعة Miu Miu، فأحذية هذا الموسم، قدّمتها ميوتشيا بكعب ملفت أتى في معظم الأحيان على شكل مسمار حديديّ كما أنّ الأحذية طويلة الساق أتت بقماش بلاستيكيّ شفاف PVC وقد تميّز بشفافيّته وألوانه القويّة أو النيون التي تنوّعت ما بين الأخضر والفوشيا والأحمر والزهري والأصفر والأزرق، هذه الأحذية التي عكست موضة الـ Rain Boots العائدة بقوّة إلى عالم الموضة لمقاومة المطر بامتياز.

 

اكتشفي موضة الاحذية لشتاء 2015 من اسبوع الموضة العالمية!

 

لذا، لا تتردّدي في تضمين خزانتك بإحدى أحذية Miu Miu الـ Rain Boots وارتدي كالتالي!

 

1- مع معاطف الـ Trench Coat: اختاريه بلون البيج أو الأسود أو أيّ لون أساسيّ آخر وارتديه إما على شكل فستان أي مبكّل بالأزرار ومزيّن بحزام إما أتركيه مفتوحاً وارتدي تحته الليغينغ مع الكنزة الطويلة.

 

2- مع التنانير: قد تظنين أنّ هذه الأحذية لا تليق بالتنانير ولكن هذا الاعتقاد خاطئ لا سيّما أنّه في حال اتّبعته، بدت إطلالتك عاديّة، لذا، تجرأي وارتديه مع التنورة القصيرة بالقصّة الواسعة A Line أو المثتيّة Pleats وارتدي معها إما القميص الأبيض الكلاسيكي مع سترة الكاب أو المشلح أو مع الكنزة الصوفية والمعطف بالقصّة المستقيمة.

 

3- مع الليغينغ أو الجينز الضيّقة: لإطلالة حيويّة، ارتدي هذه الأحذية مع الليغينغ الجلديّ واختاري الكنزة الفضفاضة والواسعة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

 

4- مع الفساتين على شكل قمصان: في حال أردتِ ارتداء الفساتين، إحرصي على أن تختاريها حيويّة وغير رسمية كي تتقبّلين هذه الموضة واختاريها تحديداً على شكل قمصان أي بموضة الـ Shirt Dress.

 

                        بالصور، اكتشفي ازياء Miu Miu لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية