لصيف 2015، إختاري الحقائب الملفتة!

لا تكتمل الإطلالة إلا مع اختيار الحقيبة المميّزة والملفتة إذ تعتبر الحقيبة، الأكسسوار الذي من شأنه أن يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك ويجعلها متميّزة عن غيرها.

ias

فبإمكان الكثيرات تنسيق الصيحات بالطريقة ذاتها ولكنّ مع الحقيبة حين تضيفين لمستك الخاصّة، فتجعلين إطلالتك تبدو مختلفة عن إطلالة الأخريات.

 

 

لذا، من المهمّ جداً أن تنتقي حقائبك بدقّة، فاختيارها في شكلٍ عشوائيّ دليل واضح الى أنّك لست فاشينيستا أبداً، لذلك، ندعوكِ إلى اكتشاف أجمل موديلات الحقائب لصيف 2015، تصاميم تبدو ملفتة ومميّزة من شأنها جعلك فاشينيستا بامتياز!

 

            بالصور، اليك موضة الحقائب الابزر لشتاء 2016

 

1- حقيبة فندي: من Fendi، إختاري لهذا الموسم، حقيبة بيكابو الصغير Micro فعلى رغم أننا نعيش حالياً عصر الحقائب الصغير Mini وعلى رغم أنّ دار فندي تقدّم حقيبة بيكابو الـ Mini إلا أنّ الحقيبة الأصغر حجماً Micro هي التي ستكون الحقيبة الأبرز في صيف 2015، هذه الحقيبة التي تليق بأسلوب الـ Lady Like المنسّق مع التنورة بالقصّة الواسعة أو A Line أو مع السروال الرسمي والقمصان الرسمية أو الكنزة الناعمة والتي بإمكانكِ أيضاً إرفاقها بحقيبة كبيرة كأكسسوار لها.

 

2- حقيبة كلوي: من دار كلوي، تبرز حقيبة الكتف الصغيرة Cross Body Bag باللون البني وبموضة السويدي والمسامير أي Studs من الأمام، هذه الحقيبة التي تناسب الستايل البوهيميّ بامتياز، الرائج هذا الموسم كما أسلوب القبائل أي الترايبيل الذي تعكسه الأقمشة المطبّعة كما موضة الشراريب أي Fringe.

 

3- حقيبة جيفنشي: بعدما سيطرت حقائب جيفنشي بطبعة النمر Woolf إذ رأينا الكلاتش والحقيبة الكبيرة أي Tote بهذه النقشة تسيطر على إطلالات النجمات في صيف 2014، نتوقع أن يأتي الكلاتش بالشكل المثلث والمطبّع بالأزهار ليسيطر على صيف 2015.

 

              بالصور، اليك اجمل حقائب شانيل لشتاء 2016

 

4- حقيبة سلفاتوري فيراغامو: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، الشراريب أي الـ Fringe، لذا، اختاري حقيبة فيراغامو هذه ونسّقيها إما مع موضة المونوكروم إما مع الإطلالة باللون الأبيض أو حتى مع الجينز والأحذية المروّسة بالكعب العالي.

 

5- حقيبةMiu Miu: من صيحات الموضة لصيف 2015، الألوان القويّة وموضة الـ Color Blocks والحقائب الكلاسيكيّة التي تشبه بأسلوبها حقيبة الطبيب والتي تأتي محدّدة أي Structured، لذا، اختاري حقيبة Miu Miu بألوان النيون ونسّقيها مع الإطلالة باللون الواحد الأساسيّ أو مع الإطلالة المنسّقة مع الجينز بموضة الـ Denim On Denim.

 

6- حقيبة ستيلا ماكارتني: من أبرز موديلات الحقائب لصيف 2015 والتي رأيناها تميّز عروض أزياء صيف 2015، الحقائب على شكل حزام فاختاري من ماكارتني هذه الحقيبة ونسّقيها مع الإطلالة الحيويّة.

 

7- حقيبة فالينتينو: بعدما سيطرت حقائب فالينتينو بألوان قوس القزح على عالم الموضة في صيف 2015، ها هي الحقيبة بلون البيج الـ Camel وذات شكل الـ Bucket تسيطر على صيف 2015، هذه الحقيبة التي تليق بموضة السويدي كما بالأسلوب البوهيمي.

 

           بالصور، اكتشفي هنا اجمل واجدد موديلات الشنط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية