لطلّة دائمة التألق، اختاري الحجاب المناسب!

كيف تختارين الحجاب المناسب؟

بما أنّ المرأة المحجّبة لا يسعها تغيير إطلالتها من خلال اعتماد تسريحات منوّعة، من المهمّ جدّاً أن تجدّد إطلالتها من خلال اختيار الحجاب المناسب الذي يضيف إلى مظهرها الأناقة والتميّز.

ias

فكيف تختارينالحجاب الملائم لمظهرك؟ إليكِ أبرز النصائح:

 

1- اختاري الحجاب بالألوان الفاتحة إذا كانت ملابسك أو عباءتك بلون واحد وذلك لإضفاء بعض الحيويّة إلى المظهر، هذا ويمكنكِ اعتماد أكثر من حجاب على أن تختاري الألوان متناسقة مع بعضها البعض.

2- اختاري حجابك بقماش مطبّع وبنقشات الأزهار إذا كانت ملابسك بلونٍ واحد وذلك لمظهرٍ حيويّ ومميّز.في حال كانت ملابسك مطبّعة أو مزخرفة، اختاري حجابك بلونٍ واحد تجنباً لمظهرٍ مبالغاً فيه.

3- انتبهي إلى قماش الحجاب، فأقمشة أحجبة السهرة تختلف عن أقمشة أحجبة الخاصة بالأيام العادية، فللمناسبات، اختاري حجاك مصنوعاً من الحرير أو الشيفون، فيما اختاري تلك المصنوعة من القطن للأيام العاديّة.

4- إذا كانت ملابسك بأقمشة ناعمة وبسيطة، اختاري حجابك مطرّزاً أو بأقمشة مميّزة كالباييت أو الترتر بموضة الـ Sequin أو مطبّعاً بنقشات او مزيذن بالأحجار.

5- اختاري حجابك بقماش مطبّع وبنقشات الأزهار إذا كانت ملابسك بلونٍ واحد وذلك لمظهرٍ حيويّ ومميّز

6- بما أنّ موضة الدانتيل طاغية هذه الفترة على عالم الموضة، يمكنكِ اختيار حجابك مصنوعا ًمن الدانتيل حيث تضعين حجاباً قطنياً كأساس ومن ثمّ حجاب الدانتيل فوقه.

7- احرصي دائماً على اختيار الحجاب بلونٍ يناسب لون بشرتك ومتطابق مع لون ملابسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية