لغة الجسد تفضح الشخص، كيف تعرفين أنّه معجب بك من خلالها؟

يقولون إنلغة جسدالرجل تخبرك حرفيًا كل ما تحتاجين إلى معرفته عنه – حتى لو لم يقل أي شيء، ولحسن الحظ بالنسبة لك، يمكنك أن تكشفي مشاعر الشخص من لغة جسده سواء من سلوكه أو تحركاته، فتعرفين إن كان معجب بك أو حتى واقع بحبك.

ias

بحسب خبراء لغة الجسد، يمكن أن تكون إشارات لغة الجسد غير واعية أبداً، أي منطلقة من اللاوعي. يمكنك معرفة ما يفكر فيه شخص ما من لغة جسده، وفي التالي حضّرنا لك 5 علامات تؤكد أنّ الشخص معجب بك. 

1- تنفسه خفيف وبطيء

عندما يعلم الشخص أنّه يتوتر إلى جانبك، يحاول السيطرة على تنفسه عن قصد كي لا يظهر توتره ولهذا سيكون تنفسه خفيف وبطيء، وهذا لأنّه يحاول ذلك بقدر الامكان.

2- يتعثر على كلماته

هذه الإشارة مهمة جداً بالأخص إن كان الشخص بالعادة قوي الشخصية مع غيرك، لكن يتعثر ويتوتر أمامك فقط، اعلمي أنّها علامة أكيدة!

3- وجهه يتعرق

عندما يكون شخص معجب بك معك يؤدي ذلك لإفراز الأدرينالين في جسمه ولذلك، سيتعرق وجهه قليلاً، وستجديثنه يلمس وجهه بشكل كبير جداً.

4- يقف فلى مقربة منك

أينما كنتما، هو دائماً الأقرب إليك، وحتى إن كنت بعيدة، فعيناه عليك، لذلك، هذه العلامة هي الأهم، وهذا لأنّ الانسان يصبح ودود مع من يعجبه، ولا يقترب منه فقط فكرياً، إنما جسدياً أيضاً!

5- حاجبيه يرتفعان للأعلى

كما أنّ عينين تكبران، وراقبي حاجبيه أول ما يراك، إن رفعهما، فهذا أمر جيد! فعين الشخص تكبر من دون أن يشعر عندما يرى شخص يحبّه ولذلك يرتفع الحاجبان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية