لغة الجسد تفضح مشاعره تجاهك.. تعلمي كيفية قراءتها!

تشكل لغة الجسد 80% من التواصل القائم بين شخصين، في حين تأخذ الكلمات والتعابير الجزء المتبقي ‏من المعادلة! وهذا ما يدل الى أهمية لغة الجسد في الكشف عن مكنونات القلب وحقيقة المشاعر الذي ‏يحس بها. فكيف تستعملين هذه النقطة في علاقتك العاطفية؟ وكيف تعرفين مشاعر شريكك تجاهك من دون أن ‏ينطق بأي كلمة؟ (اقرئي أيضاً: هل ينجذب الرجل الى صاحبة الشعر الطويل أو القصير؟ الجواب سيصدمك!)

ias

ياسمينة تسلّط الضوء على أهم الحركات الجسدية التي يقوم بها الرجل عندما يكون منجذباً تجاهك، ‏وتخبرك عن معانيها الحقيقية في عالم مشاعره الغامض:

  • ابتسامة العيون: الابتسامة الزائفة تقف عند حدود الشفاه، أما الابتسامة الحقيقية هي التي تصل الى العين، ‏وتخلق فيها بريقاً غير اعتيادي. وإن ابتسامة العين لا يمكن أن نصطنعها وهي تظهر فقط في حال الحب ‏والانجذاب.‏
  • المسافة: الرجل المنجذب اليك يحاول بشتى الطرق أن يقترب منك وأن يكسر المسافة التي تفصل بينكما، ‏فإذا لاحظت هذا التصرف تأكدي أن شريكك يكن لك مشاعر صادقة.‏
  • حركة القدمين وتوجههما: نتعلّم جميعنا  كيفية السيطرة على مشاعرنا، لكن حركة الجسد وخصوصاً ‏القدمين هو أمر يغيب عن بالنا رغم أهميته في الكشف عن مشاعرنا. فإذا كانت أقدامه متباعدة هذا يعني ‏أنه واثق بنفسه ويحاول فرض وجوده معك، أما إذا كان بوضعية ساق فوق أخرى وكانت احداها باتجاهك، ‏فهذا يدل الى أنه يحاول التقرّب منك والتعبير لك عن حبه.

للمزيد: أي باب تختارين دخوله؟ وماذا يعني ذلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية