للفساتين البرّاقة، مجوهرات تناسبها!

لا غنى عن المجوهرات في المناسبات الرسميّة وخاصة عند ارتداء الفساتين الطويلة(إكتشفي المجوهرات التي تناسب قصّة كلّ فستان) وفساتين الكوكتيل خاصّة وأنّ المجوهرات تضفي المزيد من الأناقة والرقيّ على المظهر الخارجيّ ولكن عندما تكون فساتينك براقة، تصبح مهمّةاختيار المجوهرات دقيقة، لماذا؟

ias

إنّ الفساتين البراقة أو المزيّنة بالباييت أي بموضة الـ Sequin أو اللماعة بموضة الميتاليك، كفيلة لوحدها بإضفاء الحركة والحيويّة على المظهر الخارجيّ. من هنا، تأتي أهميّة اختيار المجوهرات بالأسلوب البسيط وإلا بدت الإطلالة مبالغاً بها.

ومن بياجيه، يمكنكِ اختيار مجموعة واسعة من المجوهرات البسيطة والأنيقة في الوقت ذاته واعتمادها مع الفساتين البراقة، فعلى سبيل المثال، يكفي أن تختاريساعة مميّزة وتنسّقيها مع فستان من الباييت خاصّة إذا كان الفستان بأكمام طويلة.

ويمكنكِ أيضاً، أن تختاري من بياجيه الأقراط المدوّرة الكبيرة وارتداءها مع الفساتين البراقة بقبّة عنق البحارة والاستغناء عن الأساور والخواتم، فيما يمكنكِ اختيار الخواتم الملوّنة منمجموعة كوكتيل من بياجيهواعتمادها مع الفساتين الرسميّة، فمن المميّز ان تختاري المجوهرات بالأحجار الكريمة بدلاً من الماس وذلك كون فستانك براقاً في الأصل.

إضغطي على ألبوم الصور وحاولي اكتشاف بعض الإطلالات الخاصة بالفساتين البراقة التي نسّقناها لكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية