للمرأة السمراء: اختاري فقط هذه الألوان لإطلالة رائعة في رمضان

مع بداية شهر رمضان المبارك، لا بدّ من البحث عن إطلالة تناسب هذا الشهر الكريم إنما تظهركِ أنيقة وملفتة ولكن وبما أنّ العباءة أو القفطان أو الأزياء بالقصّات المحتشمة هي الخيار الوحيد في هذا الشهر الفضيل، لا بدّ من التركيز على الألوان التي تختارين بها إطلالتك.

ias

يمكن للألوان أن تجعل إطلالتك مميّزة تماماً كما يمكنها أن تسيء إليها وتجعلها تبدو غير ملفتة حيث هناك بعض الألوان أو درجات الألوان التي تليق بلون بشرة ولا تليق بأخرى.

لذلك، إن كنتِ سمراء البشرة، إحرصي على اختيار إطلالتك بهذه الألوان فقط (كارولينا هيريرا تقدّم لكِ أجمل العباءات والأزياء لشهر رمضان المبارك!).


بداية وعلى عكس ما تعتقده الكثيرات بأنّ الأسود (إحصلي على إطلالة جريئة وأنيقة باللون الأسود!) يظهر صاحبة البشرة السمراء داكنة أكثر، نشير إلى أنّه يليق بها لا سيّما إن نسّقته مع أكسسوارات بموضة النيود أو بأكسسوارات ميتاليكيّة أو مع أكسسوارات بألوانٍ قويّة لإطلالة حيويّة.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الأصفر وتحديداً الأصفر الفاتح، هذا اللون الذي يناسب بتاتاً صاحبات البشرة الفاتحة والبيضاء.
لذا إن كنتِ سمراء، اختاري الأصفر ونسّقيه مع الأكسسوارات الميتاليكيّة وبموضة النيود ولكن إحرصي أن تتجنّبي تلك بالألوان القويّة إذ وإن أردتِ اختيار الأكسسوارات الملوّنة، اختاري الألوان الباستيليّة فقط.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الأحمر بتدرّجاته كلّها أكان هذا الأحمر مائلاً إلى البرتقالي أو الفوشيا أو إلى الأحمر الدموي ولكن إحرصي ألا تختاري ذاك المائل إلى البرغندي أي النبيذي.
عندما ترتدين الأحمر، إحرصي أن تنسّقي معه الأكسسوارات الميتاليكيّة أو الأسود.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باللجوء إلى الأبيض لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة وأنثويّة حيث ترتدين هذا الأبيض مع الأكسسوارات الميتاليكية والبيج لإطلالة تحافظين فيها على اللمسة الأنثويّة ومع الأكسسوارات الملوّنة أكانت باستيليّة أو نيون لإطلالة حيويّة.

بعيداً عن ذلك، نشير أيضاً إلى أنّه يمكنكِ اختيار هذه اللوكات بأقمشة بهذه الألوان إنما مطبّعة حيث تلجإين مثلاً إلى الإطلالة باللون الأحمر إنما المقلّمة بخطوط باللون الأسود أو الأبيض كما يمكنكِ اختيار الأحمر أو الفوشيا مثلاً مع ألوانٍ أخرى مموّجة لا سيّما إن كانت هذه الألوان من فئة الألوان التي تليق بالمرأة السمراء كالألوان القويّة.

إقرأي المزيد: ماذا ترتدين تحت العباءة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية