للمرّة الأولى Hermès تقدّم مجموعتها في ظلّ ديكور وأجواء ملفتة وغير عاديّة!

للمرّة الأولى، تقدّم لنا علامة Hermès مجموعتها في ظلّ أجواء دراميّة سيطر عليها ديكور ملفت تميّز بالإضاءة البرتقاليّة التي تعكس أشهر لون لدى العلامة، ديكور جسّد ما يعرف الشفق القطبيّ والذي يتميّز يمزيجٍ من الألوان ومعروف بالـ Twilight.

ias

التنورة الجلديوة السكيني او السروال الجلدي

في شبه الهواء الطلق، اختارت Nadège Vanhee-Cybulski تقديم جديد هيرمس لشتاء 2019 ولكن ولحسن حظّ الحاضرين، توفّرت البطانيات وكانت المقاعدة مدفّأة ولكن ماذا بالنسبة إلى التصاميم بحدّ ذاتها؟

الكنزة الصوفية والحقيبة باسلوب المعطف او السروال الميتاليكي

عندما تقول هيرمس، فهذا يعني أنّنا نتكلّم عن الأسلوب الفرنسيّ الأنيق والذي يتميّز بالفخامة تحديداً من حيث الأقمشة المستخدمة والخياطة المتقنة والقصّات المحدّدة وهذه هي العناصر التي تواجدت أيضاً في هذه المجموعة.

الكنزة الواسعة او الفستان المقطع

صيحات مستوحاة أحياناً من الثمانينيات وتحديداً مع الفستان الجلديّ بالياقة العالية وبأسلوب القميص وأخرى تعكس تفاصيل رائعة تميّز عادة علامة هيرمس ومنها المسامير التي أتت على شكل الهرم وتصاميم أخرى لفتت أنظارنا.

التنورة السكيني او السترة القصيرة مع حزام البيبلومالتنورة السكيني او السترة القصيرة مع حزا

عندما نتكلّم عن هيرمس فهذا يعني أيضاً حضوراً للقماش الجلديّ في حديثنا ومجموعة شتاء 2019 عكست حضوراً قويّاً ومهيمناً له إذ رأيناه مع الفساتين بأسلوب القمصان كما مع معاطف الترنش الكلاسيكيّة والتنانير السكيني بالقصّة المستقيمة أيضاً والسروال الذي أتى بقصّة واسعة Flare قليلاً.

إلى جانب هذه الصيحات، إنّ أكثر التصاميم التي لفتتنا أيضاً السترات القصيرة والأحزمة الجلديّة العريضة بأسلوب البيبلوم وتحديداً على شكل سرج الحصان، هذا الأكسسوار الذي يعود على ما يبدو في الشتاء القادم إذ رأيناه في أكثر من مجموعة.

معطف الفرو باسلوب الـ Shearling او السترة المبطنة

أيضاً، تستمرّ موضة سترات الفرو بأسلوب الـ Shearling كما السترات المبطّنة التي قدّمتها العلامة واسعة قليلة وفضفاضة وغير ضيّقة كما تواجدت القفازات الجلديّة بشكلٍ كبير وذلك إلى جانب أكسسوارات أخرى مميّزة وتتميّز بها العلامة أصلاً وتحديداً الحقائب والأحذية.

إقرأي المزيد: إحصلي على سر الأناقة الكاملة مع مجموعة Hermes لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية