لماذا تعشق النساء السيارات الضخمة؟

السيارات الضخمة

بشكل عام إن اعلانات السيارات الصغيرة موجّهة للنساء فيما السيارات الضخمة ذات الدفع الرباعي تستهدف الرجال. ولكن الدراسات بيّنت العكس، اذ اتّضح أن المرأة تعشق السيارة الضخمة وتفضّلها. فما السبب النفسي يا ترى؟!

ias

تعزز ثقتها بنفسها

تعشق النساء ما يدعم أنوثتها بضخامته، ما يعطيها بعدًا أكبر من كيانها، ما يعطيها مساحة ومسافة. فالسيارات الكبيرة تؤمن للنساء هذا الدعم، وتلفت النظر اليها أينما حلّت وأينما ذهبت وتوجّهت وهذا أمر يعجبها ويروق لها!

تشعرها بالأمان

لأنها تستطيع التصدّي لأي ضربة قد تتعرّض لها، ولأنها ثابتة على الطريق ولأن مكابحها تكون أكثر قوّة وصلابة، تشعر المرأة التي تبحث بشكل دائم عن الأمان والاستقرار بهذه المشاعر في داخل سيارتها العملاقة!

تسهّل عليها القيادة

المرأة التي تتهم دائمًا بسوء القيادة ترتاح في السيارات الكبيرة ورباعية الدفع والسيارات العالية لأنها تسهّل عليها القيادة وتحسّن أمام الرؤية الخلفية والأمامية.

عملية

حدثوا النساء عن السيارات العملية، عن السيارات التي تتسع لأغراضهنّ التي يستطعن أن يعلّقن فيها فساتينهنّ والجاكيتات الطويلة من دون أن تتعرّض أغراضهن لأي مضايقة. اضافةً الى ذلك فكلما كبر حجم السيارة كلّما زادت فيها الميزات التي تسهّل الحياة اليومية وهذا ما تبحث عنه النساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية