لماذا يعتبر برج الجوزاء الأصعب في الحب والمواعدة؟

برج الجوزاء في الحب

الجوزاء صعب في الحب والمواعدة مهما وقع الشريك في حبه وغرامه وكان سعيدًا بالارتباط به الا أنّه سيقاصي معه ويعاني . فتخيّلي أنه أيضًا واحد من الأبراج اللعوبة التي تحب كسر قلوب الآخرين؟

ias

فالارتباط بالجوزاء ليس أمرًا سهلًا بشهادة الجميع. ولكن ما هي النقاط الأساسية التي نتحدث عنها ونقصدها اكتشفي هنا!

لا يملك من الصبر شيئًا

هذا برج لا ينتظر، لا يصبر على الحبيب ولا على الظروف من أبسطها الى الأكثرها تعقيدًا. يريد كلّ الأمور تسير على النحو الذي يريده وفي الوقت الذي يريده هو وهذا أمر شبه مستحيل في الحب والعلاقات العاطفية!

يعشق الجدل

برج يجادل كثيرًا، يدخل في مشاجرات دائمة، لا يمرر ولا أي كلمة ولا أي تفصيل، لا مع الحبيب ولا مع الأصدقاء ولا مع شخص عابر في متجر أو مطعم. متعب من هذه الناحية ويستنزف طاقة الشريك. هل تعرفين ما هي بدائل الشجار مع الحبيب؟

مندفع بجنون

في أوقات كثيرة يعتبر الاندفاع من الصفات الايجابية ولكن في وضع الجوزاء، لأنه يندفع في الردّ وفي الدخول في المشاكل والمعارك الخاسرة التي لا تعود عليه بالخير.

متباعد اجتماعيًا في كلّ الأحوال

ليس بسبب كورونا، فالجوزاء برج متباعد اجتماعيًا من الأزل والى الأبد. يبتعد فجأة عن الحبيب، يريد مساحة لنفسه بين الحين والآخر وبوتيرة غير مبررة، فيشعر الحبيب أنه مع شخص غريب لا يعرفه!

أناني

يعتقد أنه مركز الكرة الأرضية وكل الأمور تتمحور حوله ويحولها لتصب في خانته حتى في أزمات الآخرين وفي أفراحهم. وهذه مشكلة لأي شريك يرتبط به. هل انت شخص اناني؟ اكتشفي من خلال هذه الصفات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية