لماذا يعجب الرجل بالمرأة غير الجذابة؟

لعلك لم تلاحظي هذا الامر مسبقاً يا عزيزتي، إلا ان نسبة كبيرة من الرجال غالباً ما ترتبط بنساء أقل منهم جاذبية، ما يثير استغراب الكثير من الاشخاص.

ias

فما السبب وراء هذه الظاهرة الغريبة بعض الشيء؟

اختبري نفسك:لماذا يتخلى عنك كل من تقعين في حبه؟

السبب أكثر من طبيعي، ألا وهو أن الرجل، عندما يقع في الحب الحقيقي، لا يهمه شكل شريكته بقدر ما يهمه شخصيتها وتطابق طريقة التفكير كثنائي ما يؤمن نجاح واستمرار العلاقة العاطفية للتكلل بالزواج وبالتالي تأسيس العائلة.

فالرجل يعشق المرأة التي تشكل تحديا جميلا بالنسبة له والتي لا تشبهه شكلا وفي بعض الاحيان مضمونا، فيرى بهذا الاختلاف عاملاً جاذباً ما يجعله يرغب في الانخراط في العلاقة العاطفية مع هذه المرأة واكتشافها بشكل أفضل. (اكتشفي مع ياسمينة هل يمكنك رؤية الطائر في هذه الصورة؟)

وعندما يتعرف اليها فيكتشف فيها شخصية عميقة ومثقفة وقوية في آن، يتأكد من أنها هي التي يريد اكمال حياته الى جانبه، خصوصا ان ما يبحث عنه هو امرأة ذات شخصية مستقلة وقوية قادر على الاتكال عليها والاعتماد عليه في شتى الامور، فتكون السند المعنوي والعاطفي له.

من دون أن ننسى أن معايير الجمال تختلف بين الاشخاص الى حد كبير، خصوصاً بين الرجل والمرأة، ومن شخص الى آخر، نتيجة البيئة التي نشأ فيها والرؤية الشخصية للموضوع، وبالتالي ما قد ترينه غير جذاباً قد يراه الاخرون أكثر من جميل ورائع.

من هنا، لا يمكن ومن الممنوع عليك الحكم على أي علاقة عاطفية ترينها، طالما ان الثنائي سعيد ومرتاح سوياً، فهذا ما يهم ويضمن بالتالي نجاحها وتطورها واستمرارها على الرغم من كل التحديات التي قد وستواجهها.


اقرئي المزيد: هو "Online"!! إليك هذه الحيل لدفعه للتحدث اليك عبر "واتساب"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية