لماذا ينجذب الرجال للمرأة صاحبة الصدر الكبير؟

لماذا ينجذب الرجل للمرأة صاحبة الصدر الكبير

لماذا ينجذب الرجل للمرأة صاحبة الصدر الكبير

لا يمكننا أن ننكر أن معظم الرجال ينجذبون للصدر الكبير، لهذا السبب اصبحات عمليات تكبير الثدي أو الحشوات التي تُضاف إلى حمالات الصدر الأكثر إنتشارًا حول العالم.

ias

ويبقى السؤال الذي نطرحه دائمًا على أنفسنا: لماذا يُحب الرجال الصدر الكبير؟، واليك أيضًا الإجابة عن تساؤل لماذا ينجذب الرجل إلى المرأة القصيرة أكثر من الطويلة؟

ما هو رأي الرجل الصريح حول ذلك!؟

بحسب إحدى الدراسات التي أجريت على عدد كبير من الرجال، تبين أن الرجل في لا وعيه يرى في المراة صاحبة الصدر الكبير امًا مثالية لأولاده، إذ إن الصدر الكبير دليل على خصوبتها وقدرتها على إرضاع الأطفال دون أي مصاعب ما يجعلها زوجة مثالية بنظره!

ما هو سبب إنجذاب الرجل للنساء ذوات الصدر الممتلئ

ولا يقتصر الأمر هنا، بل إن علم النفس يرى في هذا النوع من الإعجاب نوعًا من الغريزة عند الرجل تذكّره بالمراحل الأولى من حياته، وذلك عندما كان طفلًا يرضع الحليب من ثدي والدته، فهذه المتعة التي كان يحظى بها من الرضاعة الطبيعية تنعكس عليه بعد البلوغ، ويصبح حجم الصدر مهمًا بالنسبة له.

ولكن وبحسب الدراسات غير العلمية، التي ترتكز فقط على رأي الرجل الصريح حول سبب إنجذابه للصدر الكبير، تبين أنه يجد المرأة ممتلئة الصدر أكثر انوثة وجمالها مقارنة بالمرأة صاحبة الصدر الصغير.

ونختم بإجابة أخرى في السياق نفسه عن السؤال التالي: لماذا يُحب الرجل المؤخرة البارزة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية