Yasmina

لمحة عن أبرز فساتين النجمات في اليوم الأوّل من مهرجان كان السينمائي 2019

ابرز النجمات اللواتي تالقن في اليوم الاول من مهرجان كان السينمائي 2019

قد لا يكون مهرجان كان السينمائيّ الأهمّ من حيث السجادة الحمراء أو إذا صحّ القول المهرجان الوحيد الذي ننتظره لاكتشاف أجمل إطلالات السجادة الحمراء. فقبله، نتابع حفل الغولدن غلوب وأيضاً الميت غالا وفي المناسبتين نكون على موعدٍ مع أجمل الفساتين حيث ننتظر في الأوّل فساتين أنيقة وفي الثاني فساتين تعكس موضوع الحفل وأجدد توجّهات الموضة وطبعاً الإبداع الغير مشروط أو الغير خاضع لأيّ قوانين معيّنة، أقلّه هذا ما يميّز حفل الميت غالا وهذا ما يجعله المفضّل لديّ ولدى كلّ متابعة في عالم الموضة وباحثة عن أبرز الإطلالات الرائدة والسبّاقة.

ولكن لا يمكن أن نقلّل من أهميّة مهرجان كان السينمائيّ طبعاً لا سيما أنّه الأكثر أناقة وتحديداً كونه يجسّد المناسبة الهوليووديّة الأبرز التي تستقطب نجمات هوليوود والعالم إلى الساحل الفرنسيّ الراقي والفاخر.

على امتداد حوالي الأسبوع، نتابع إطلالات مميّزة لأهمّ الأسماء في عالم هوليوود والبداية كانت أمس مع الدورة الثانية والسبعين للمهرجان الذي يستمرّ حتى الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري.

نادين لبكي وجوليان مور بفساتين من ديور في مهرجان كان 2019

إنتظرنا أمس إطلالة نادين لبكي طبعاً وكعادتها أتت رائعة ومميّزة ببساطتها وأناقتها فكان اللون الأسود - الكحلي هو الطاغي ومن الواضح أنّ لبكي تحبّ الألوان الأساسيّة وهذا ما نستنتجه من إطلالاتها. من توقيع ديور أطلّت لبكي متألقة بفستان من التول الأسود مع قصّة المشلح عند الأكتاف.

أيضاً، حضرت جوليان مور بفستان من ديور أيضاً ولكن باللون الأخضر ولكن بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders وأيضاً بأكمام المشلح وقد زيذنت هذا الفستان بأقراط ماسية وزمردية من توقيع شوبارد.

ايفا لونغوريا وسيلينا غوميز في مهرجان كان السينمائي 2019

أيضاً، حضرت سيلينا غوميز بلوك رائع وملفت من توقيع لويس فويتون وقد عكس إطلالة عصريّة وشابّة وحيويّة إذ أتت الإطلالة مرتكزة على توب قصيرة Crop Top وتنورة طويلة مع شقّ على الساق وقد تألّقت أيضاً بمجوهرات من بولغري.

كذلك، لفتتنا إطلالة إيفا لونغوريا بفستان من توقيع ألبيرتا فيريتي تميّز بمزيج أقمشته وشقّه الطويل على الساق وقصّته العارية على الصدر، هذا الفستان الذي لفتنا بقماشه المزيّن بالشكّ والأحجار من جانبٍ على الصدر ومن جانبٍ آخر بقماش من الحرير المثنيّ.

اليسندرا امبروسيو وايل فانينغ في مهرجان كان 2019

إلى جانب هؤلاء النجمات، حضرت كلّ من أليسندرو أمبروسيو إحدى أشهر عارضات الأزياء وكذلك إيل فانينغ وتألّقت الأولى بفستان شفاف ومطرّز بحبات صغيرة وقد أتى بقصّة منسدلة تعكس الأسلوب الروماني إذ رأيناه بكتف واحد ولكن الملفت فيه كان الريش الذي زيّن أعلى الشقّ على الساق وقد حمل توقيع رالف أند روسو. أما إيل فانينغ فقد أطلّت بفستان من غوتشي وقد أتى بدوره بقصّة المشلح على الأكتاف إنما لونه وقماشه لم يلفتانني كثيراً إذ أظهراها أكبر سناً.

ايزابيل غولار ورومي ستريدج بفساتين من Etro

طبعاً، لا بدّ من حضور ملفت ككلّ عام لأهمّ عارضات الأزياء وقد لفتتني إطلالة كلّ من إيزابيل غولار ورومي ستريدج بفستانين من Etro حيث تميّز فستان غولار بقصّته المكشوفة والمنخفضة على الصدر ولونه البنفسجيّ فيما لفتني فستان رومي بقماش الدانتيل الشفاف.

كلوي سيفينيي وداليدا خليل في مهرجان كان السينمائي 2019

أخيراً، حضرت الممثلة اللبنانية داليدا خليل بفستان مطرّز ومزيّن بالزخرفات وبأكمام من التول وبقصّة المشلح وقد حمل فستانها توقيع المصمّم اللبناني زياد نكد. كذلك، لفتني كثيراً فستان كلوي سيفينيي بقصّته على الصدر إذ بدت وكأنّها تظهر حمالة الصدر.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر