Yasmina

لنستعيد معاً أجمل الصيحات والأزياء التي لفتتنا في مجموعة ديور الراقية لصيف 2019

اجمل فساتين ديور لصيف 2019 من مجموعة الازياء الراقية

بفارغ الصبر، ننتظر عرض ديور لمجموعة الأزياء الراقية غداً والملفت أنّ الخيار وقع على دبيّ لإعادة تقديم عرض ديور الهوت كوتور لصيف 2019 وما ننتظره أكثر هو اكتشاف اللوكات العشرة التي ستقدّمها لنا ماريا غرازيا كيوري في هذه المناسبة والتي ستخصّ دبيّ وهذا الحدث بها.

بعيداً عن انتظارنا لاكتشاف مكان العرض والديكور والحاضرات، لا شكّ من أنّنا أردنا استعادة الصورة حول ما رأيناه في هذا العرض الذي تابعناه سابقاً في أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ.

السيرك، " موكب الأحلام "، حبّ السيّد ديور للسيرك، الصورة التي ألهمت ماريا غرازيا كيوري، الخمسينيات، البونيه، الخيمة، حضور البهلوانيين، ماكياج الدمعة... وغيرها من الصور الكثيرة نستعيدها عندما نتكلّم عن عرض ديور للأزياء الراقية لصيف 2019 والسبب مدى إعجابنا حين تابعناه ومدى الروعة التي شعرنا بها حين تصفّحنا اللوكات.

لا يمكن لأحد أن يصمّم فساتين منسدلة وبسيطة ولكن بهذا الجمال... إلا ماريا غرازيا كيوري

الفساتين المنسدلة من ديور

لا شكّ أنّ هذه القصّة تحديداً تعبّر عن الكثير من ماريا غرازيا كيوري وهي من أضافتها إلى علامة ديور منذ توليها منصب المدير الإبداعي التنفيذي للعلامة وفعلاً، يمكن القول أنّه ورغم بساطة هذه الفساتين إلا أنّه لا يمكن لأحد أن يقدّمها بطريقة أجمل وأكثر أناقة من ماريا غرازيا كيوري.

فساتين قصيرة ولكن بقصّات منفوخة وملفتة... والأجمل أنها بقماش التول!

الفساتين القصيرة بالقصات المنفوخة والمحددة وقماش التول

إنّ هذه القصّة تعبّر فعلاً عن DNA علامة ديور وتحديداً من ناحية الخصر الضيّقة والقصّة الواسعة من تحته وأيضاً الأكمام والياقة ولكن مهلاً هل هذه الفساتين مرتكزة على قماش التول وهي محدّدة بهذا الشكل؟ رائع ما نراه! رائع أن نرى قماش التول محدّداً بهذا الشكل.

أسلوب الـ Tailoring كما تراه ماريا! رائع وأنثويّ!

الازياء الرسمية ولكن باسلوب ملفت

أيضاً الـ Tailoring والأسلوب المينيماليّ ليس بالبعيد عن DNA ديور ولا حتى عن ماريا غرازيا كيوري نفسها التي تحبّ دائماً أن تحاكي المرأة العصريّة والثوريّة ولكن أن تقدّم هذا الأسلوب بقصّات عصريّة وغير اعتيادية وبلمسة تبدو أنثويّة فهو بأمر جبّار في عالم الأزياء.

مهما كانت القطعة أساسيّة...نسّقيها بطريقة ملفتة واختاريها هي ملفتة! وهذه هي الحال مع السترة الرسمية!

السترة الرسمية بقصات مختلفة ومع ملابس ملفتة

حتى مع البلايزر، رأينا في هذا العرض تجدداً في أسلوبها وقصّتها وهذا ما أحببناه!

السؤال الأبرز يبقى، كيف ستأتي اللوكات الجديدة التي ستضيفها وتخصّها ماريا لعرض ديور دبيّ؟ الإيجابة غداً فلا تنسي متابعتنا!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!