Yasmina

لن تتوقعي اسم الماركة المفضلة لدى ميغان ماركل

هذه هي الماركة التي تفضلها ميغان ماركل

اشتهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبردج، بالترويج للماركات البريطانيّة إذ ومنذ إعلان خطوبتها رسمياً وكيت ترتدي الماركات البريطانيّة حتى أنّها ساهمت في نشهر بعضها عالمياً ومنها نذكر علامة Erdem، Issa، إميليا ويكستيد وألكسندر ماكوين طبعاً، العلامة البريطانيّة العالميّة.

في المقابل، يبدو أنّ ميغان ماركل تسعى للترويج للماركات الكنديّة والدليل إطلالتها التي تأتي موقّعة في معظم الأحيان من ماركات كنديّة أما النقطة الملفتة في هذه الماركات الكنديّة التي تختارها ماركل هي أنّها تأتي بأسعارٍ مقبولة نسبياً وغير مرتفعة، فما هي الماركة المفضّلة لميغان ماركل والماركات التي تكرّرها في إطلالتها؟

ستفاجئك الماركة التي تفضلها ميغان ماركل

إنّ الماركة المفضّلة لدى ميغان ماركل تحمل اسم Aritzia وتعود إلى عام 1984 حين أبصرت النور للمرّة الأولى في فانكوفر وتعدّ ماركة بيع بالتجزئة أيضاً أو Retail Brand وكأنها ماركة أو شركة تضمّ ماركات أخرى تحتها.

للدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّ ماركل تختار من Aritzia تصاميم من علامة Wilfred و Babaton حيث تتميّز الأولى بأسلوبها الأنثويّ فيما تأتي الثانية لتعكس أسلوباً عصرياً و Minimalist أكثر يأتي مناسباً لإطلالة رسميّة Formal إذ تضمّ العديد من القطع الرسميّة.

ففي إحدى إطلالاتها، رأينا ماركل ترتدي معطفاً منسدلاً من دون حزام وبقصّة معطف الكيمونو من توقيع Babaton كما رأيناها في إطلالة أخرى بتنورة مع حزامٍ رفيع من العلامة ذاتها وفي لوكٍ آخر بفستانٍ مثنيّ باللون البرغندي من علامة Wilfred.

ميغان ماركل بمعطف من علامة Babaton

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّه وإلى جانب هذه الماركات من Aritzia، رأينا ماركل تروّج لماركات كنديّة أخرى وأشهرها علامة Mackage و Line The Label التي اختارت منها معطفها الترنش الأبيض مع حزام الكيمونو لإطلالتها في الصور التي أعلنت من خلالها خطوبتها والأمير هاري.

إقرأي المزيد: قائمة المأكولات المفضّلة وتفاصيل ريجيم ميغان ماركل قبل الزفاف

مواضيع ذات صلة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!
موضة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!