قائمة المأكولات المفضّلة وتفاصيل ريجيم ميغان ماركل قبل الزفاف

قائمة المأكولات المفضّلة وتفاصيل ريجيم ميغان ماركل قبل الزفاف

يكثر الحديث حتماً عن ميغان ماركل في الفترة الأخيرة، فالأنظار كلّها تتوجّه إلى الممثلّة الأميركيّة التي ستدخل العائلة المالكة في بريطانيا، واليوم ننقل لك تفاصيل النظام الغذائي الذي تتبعه في حياتها وقائمة المأكولات المفضلّة التي لا يمكمنها مطلقاً الاستغناء عنها، أو العيش من دونها.

ias

تعتبر ميغان من النساء اللواتي يعتنين بدقّة بشكل جسمهنّ، والأمر ليس غريباً على ابنة مدرّبة يوغا، بمعنى آخر فهي قد نشأت على مبادئ الجسم السليم والرشيق. ميغان ماركل تأكل البطاطا المقلية والآيس كريم في بعض الأحيان، لكنّها لا تتهاون في النظام الغذائي الخاص بها والقائم على الأطعمة النباتية المنخفضة في السعرات الحرارية، والغنيّة بالألياف. وقد قلت مرّة:" أحاول أن أظل نباتية خلال الأسبوع ومن ثم أحظى بمزيد من المرونة مع ما أتناوله في عطلات نهاية الأسبوع" ، وتكمل:" كل شيء يتعلق بالتوازن، لا أحب أن أقول ريجيم، بل أسلوب حياة". 

A post shared by Meghan Markle (@meghanmarkle8) on

أما عن المأكولات التي تجدها مثاليّة في نهارها فتقول:" مزيج الفانيليا والتوت في وجبة الإفطار ، وسلطة مع بعض جبن الماعز والقليل من الخبز لطعام الغداء ، ثمّ تناول المأكولات البحرية والمعكرونة في العشاء. والمقربون من ميغان يخبرون كم هي حريصة على صحتها، ولكن من تكون أسيرة أي هوس. وكنا في وقت سابق قد أخبرناك عماتفعله ميغان ماركل ببشرتها استعداداً للزفاف.

بعكس كيت ميدلتون التي تتبع دوماً نظاماً غذائياً قليل السعرات الحرارية، قالت ميغان مرّة "البطاطس المقلية؟ يمكنني تناول البطاطس المقلية طوال اليوم. أعشق المعكرونة. أحب الكربوهيدرات – هل من أحد لا يحبّها؟!".

إقرئي المزيد: من هم المشاهير الذين سيدعون إلى حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية