لن تتوقّعي موضة الحذاء الرائجة في صيف 2019 والسبب أنها ليست أنيقة أبداً

اكتشفي موضة الحذاء الرائجة في صيف 2019

مؤخراً، برزت موضة الأحذية القبيحة وشهدنا أحذية الـ Crocs تبرز وأيضاً تأتي بكعبٍ عالٍ ومن ثمّ رأينا الحذاء الرياضيّ القبيح Dad Sneakers والذي لم نعتقد يوماً أننا سنراه مجدداً في عالم ليصبح اليوم من أبرز الصيحات الرائجة وهذا ما جعلنا نشعر بأنّنا لا يمكن من أن نتفاجأ حين نرى حذاءاً غريباً كان أو قبيحاً رائجاً.

ias

ولكن إنّ تصميم الحذاء الذي يبرز في صيف 2019 يتخطى التوقعات فرغم غرابته وقباحته أيضاً، يأتي هذا الحذاء ليكون الموضة الأبرز ولكن هل تتجرأين وترتدينها؟

ارتدي في صيف 2019 حذاء الصندل بالاصبع

أقلّه، إنّ كيم كارداشيان ونجمات وعاشقات موضة أخريات تجرأن وبدأن باعتماده وهنا أتكلّم عن حذاء الصندل العاري كما يلقّب والذي يأتي بشرائط رفيعة جداً وتحديداً بأسلوب الإصبع، تماماً كحذاء الـ Flip Flop الإصبع إنما بكعبٍ وتحديداً الكعب المتوسّط أو الكعب الصغير Kitten Heels، هذا الحذاء الذي يأتي إما بأسلوب المول أي مفتوحاً من الخلف أو مع شريط أو بكلة على الكاحل وإما بقصّة مدوّرة من الأمام أو مربّعة.

حذاء الصندل العاري بالاصبع موضة رائجة

السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيقه وهنا أشير إلى أنّه يمكنكِ اعتماده مع سروال الـ Cropped الذي يصل طوله حدّ الكاحل أو مع سروال الـ Culotte وكذلك مع سروال الكارغو الذي يبرز بدوره بقوّة.

كذلك، يمكنكِ حتماً تنسيق هذا الحذاء مع التنورة القصيرة التي تختارينها بقصّة مستقيمة ومزيّنة بالكشاكش مثلاً من جانبٍ واحد أو بقصّة الـ Wrap أو مع التنورة بالطول المتوسّط ولكن المنسدلة مثلاً.

اختاري احذية الصنادل العارية

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الفساتين بالطول المتوسّط والتي تختارينها بقماش الصوف الناعم Knitwear أو بأسلوب القفطان أي بقصّة الـ Wrap.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اسم هذا الحذاء ملفت للغاية ومثير للجدل إذ يحمل اسم Thong Sandals وذلك كونه يعكس شكل أو قصّة السترينغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية