لن تصدقي فوائد زيت اللوز المر للوجه

ما هي فوائد الشاي للعين؟

الحبوب والبثور والرؤوس السوداء والتجاعيد هي احدى مشاكل البشرة التي لا تنتهي. تظهر لاسباب عدة منها وراثية ومنها عوامل نفسية ولكن الحل واحد وهو التخلص منها. تقدم اليك ياسمينة اليوم خلطات منزلية تساعدك على العناية بشرة وجهك من خلال استعمال زيت اللوز المر بخلطات صحية. لذا، اليك أهمية زيت اللوز المر للوجه وما هي خلطاته المميزة له.

ias

تقشير البشرة: يساعد زيت اللوز المر على تقشير بشرة الوجه وتنظيفها بعمق.

لذا، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر مع ملعقة صغيرة من السكر والملح بعد الخلط جيدًا، افركي بالمزيج وجهك لإزالة الاوساخ والحبوب.

ازالة الهالات السوداء: من أهميات زيت اللوز أنه يعمل على ازالة الهالات السوداء.

لذا، اغمسي قطعة صغيرة من القطن بالقليل منزيت اللوز مع القليل من عصير الليمون ودلّكي بهذا المزيج عينيك يوميًا قبل النوم ثماغسلي وجهك.

تفتيح البشرة وتبييضها: الحصول على بشرة بيضاء وبلون فاتح بعيدًا عن البقع الداكنة هو حلم كل فتاة. لذا، امزجي زيت اللوز المرمع ملعقة كبيرة من الحليب الجاف وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة من طعام العسل اخلطي جيدًا المكونات ثم طبّقيها على وجهك لربع ساعة واغسليه بعدها.

الحماية من التجاعيد والتشققات: لبشرة ناعمة وخالية من الشوائب،استخدمي زيت اللوز المر لانه يحميها من ظهور التجاعيد كما أنه يساعد على تأخير علامات الشيخوخة للعناية بالبشرة ولكي تحظي على بشرة شبابية.

لذا، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من العسل ولا سيما ملعقة من حليب البودرة في وعاء. ثم اخلطي جيدًا وضعي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة وأغسليه بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية