لهذا السبب حذف كليب تامر حسني "180 ثانية" عن يوتيوب

قامت شركة يوتيوب بحذف فيديو كليب النجم المصري تامر حسني "180 درجة" عن صفحاتها بعدما قامت شركة Studio Aiko الاسرائيلية بتقديم شكوى تتهم فيها مخرج العمل بأنه استخدم مشاهد عدة في العمل تملك حقوقها الشركة.

ias

 

وقبل حذفه، كان الكليب قد وصل إلى 12 مليون مشاهدة القناة الرسمية للنجم الشاب، وقد تم حذف الفيديو الخميس لأن الشركة اعتبرت أن المخرج ياسر سامي لم يحصل على موافقة الشركة من أجل استعمال تلك المشاهد التي تظهر لقطات معمارية خارجية لفيلا تقع شمال الاراضي الفلسطينية المحتلة.

 

 

صور تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد الأضحى مع ايناس وساندي علي

 

وقد رفض المخرج هذه الاتهامات التي سيقت ضدهّ وحذف الفيديو كليب عن اليوتيوب، معتبراً أن ما قامت به إدارة المزوقع العالمي غير قانوني. وقد أشار ياسر إلى أنه يملك الحق في أن يستغل هذه المواد في أعماله بحسب القوانين الخاصة بـ"يوتيوب" مشدداً على أن مدّة المشهد لم تتجاوز الـ30 ثانية تماماً كما ينص عليه القانون.

 

إلا أن المفاجئ هو عدم صدور أي ردّ رسمي من قبل الفنان تامر حسني الذي لا يزال يتابع نجاحاته الجماهرية في عدة بلدان أوروبية. فبعد حفلاته الناجحة في كلٍّ من أمستردام ولندن وبرلين،ها هو النجم الشاب يصل إلى فيينا وسط ترحيب جماهري حار إذ سيحيي حفلا ضخماً يوم الجمعة في 24 نيسان ومن المتوقع أن يحصد نجاحات تشبه الحفلات التي سبقتها والتي كان حسني قد نشر صوراً تظهر أجواءها المشتعلة عبر صفحته الرسمية على الـ"فيسبوك".

 

 

صور تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل في حفل زفاف خاص

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية