لهذه الاسباب اعتذر عادل إمام من نور الشريف

عادل امام يعتذر من نور الشريف

انتشرت أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار وشائعات تفيد عن تدهور حالة النجم المصري [نور الشريف]()الصحية وإصابته بمرض السرطان، وهذا ما نفته ابنته الفنانة المصرية مي نور الشريف مؤكدة أن صحة والدها جيدة ولم يطرأ عليها أي تراجع.

ias

 

وقد أكدت مي عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" عدم صحة الأخبار المنشورة وقالت: ""الحمد لله على حب الناس لوالدي.. إللي يحبه ربنا يحبب فيه خلقه"، شاكرةً كلّ من سأل عن والدها ودعا له، مشددة على أنه بصحة جيدة وأن كل ما في الأمر مجرد فحوص طبية روتينية.

 

تجدر الإشارة إلى أن نور الشريف عاد أخيراً إلى القاهرة بعد فترة علاج طويلة في لندن، فيما ينتظر المنتج محمد فوزي إستقرار حالته الصحية، حتى يبدأ تصوير مسلسل "أولاد منصور التهامي".

 

وفي هذا الاطار أجرى النجم المصري [عادل إمام](http://انتشرت أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار وشائعات تفيد عن تدهور حالة النجم المصري نور الشريف الصحية وإصابته بمرض السرطان، وهذا ما نفته ابنته الفنانة المصرية مي نور الشريف مؤكدة أن صحة والدها جيدة ولم يطرأ عليها أي تراجع. وقد أكدت مي عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" عدم صحة الأخبار المنشورة وقالت: ""الحمد لله على حب الناس لوالدي.. إللي يحبه ربنا يحبب فيه خلقه"، شاكرةً كلّ من سأل عن والدها ودعا له، مشددة على أنه بصحة جيدة وأن كل ما في الأمر مجرد فحوص طبية روتينية. تجدر الإشارة إلى أن نور الشريف عاد أخيراً إلى القاهرة بعد فترة علاج طويلة في لندن، فيما ينتظر المنتج محمد فوزي إستقرار حالته الصحية، حتى يبدأ تصوير مسلسل "أولاد منصور التهامي". وفي هذا الاطار أجرى النجم المصري عادل إمام اتصالاً بالنجم نور الشريف للاطمئنان على حالته الصحية، واعتذر إمام من الشريف على تقصيره بحقه وعدم قدرته على الاطمئنان عليه باستمرار بسبب انشغاله بتصوير مسلسله الجديد، ووعده بزيارته قريباً, ومن الجدير ذكره أن إمام لا يزال يقوم بتصوير مسلسله الجديد "صاحب السعادة" مع لبلبة وخالد زكي محمد إمام وإدوارد وأحمد عيد وأمينة خليل وعدد كبير من النجوم وسيعرض فور انهائه حصرياً على قناة MBC مصر.) اتصالاً بالنجم نور الشريف للاطمئنان على حالته الصحية، واعتذر إمام من الشريف على تقصيره بحقه وعدم قدرته على الاطمئنان عليه باستمرار بسبب انشغاله بتصوير مسلسله الجديد، ووعده بزيارته قريباً,

 

ومن الجدير ذكره أن إمام لا يزال يقوم بتصوير مسلسله الجديد "صاحب السعادة" مع لبلبة وخالد زكي محمد إمام وإدوارد وأحمد عيد وأمينة خليل وعدد كبير من النجوم وسيعرض فور انهائه حصرياً على قناة MBC مصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية